مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. عُرضت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز مساء اليوم الأحد، على قناة dmc، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21

جاءت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «إخوات للممات»، وبدأت الأحداث بـ اكتشاف حسن الصباح بخيانة الجنود السلاجقة «تيفور، وسليمان»، وأمر يحيى ابن المؤذن بقتلهم، ولكن تردد عن فعل ذلك، وقتل برزك آميد سليمان، وقتل زيد ابن سيحوت تيفور، وبعد ذلك أمر حسن الصباح يحيى أن يأخذ جثث أصدقائه، ويقوم بإلقائهم من فوق القلعة، وفعل يحيى ذلك.

وفي مشهد آخر من الحلقة 21 مسلسل الحشاشين، كانت هناك مقابلة بين كل من: الإمام الغزالي وعمر الخيام، وذلك بعد عودته إلى مدينة أصفهان، ليعلم المؤمنين، ويصحح مفهوم الدين.

ويرغب الصليبيين في العبور من جانب قلعة آلموت، ولكن رفض حسن الصباح ذلك، إلا بعد «دفع جزية وذهب» حتى يسمح لهم بذلك، ولكن رفض الصليبيين ذلك، وقرر حسن الصباح قتل قائد الحملة الصليبية في قلعتهم الفرنسية.

مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل الحشاشين الحلقة 21

كما شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين مرور سنوات، وكبر الهادي ابن الصباح، وأصبح شاب يرغب في التعلم، وقرر حسن الصباح أن يتعلم على يد يرك آميد وزيد ابن سيحون، ولكن زيد جعل الهادي يشرب الخمر قائلاً له إنه «يهرب إلى الخيال بهذه الطريقة»، وشرب هادي الخمر، واكتشف هذا الأمر برزك آميد، وأخبر حسن الصباح، وقرر حسن أن يجهاد زيد ابن سيحون بجانب يحيى ابن المؤذن، الذي أصبح قائد وفارس قوي في قلعة آلموت.

وقرر السلطان بركياروق الهجوم على قلعة ابن الحافظ الباطني، التابع لـ حسن الصباح، ولذلك حسن الصباح أمر بخروج مجموعة من رجاله لمساندة هذه القلعة، وكان يحيى وزيد ابن سيحون على رأس هذه المجموعة، وانتهت أحداث الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين.

مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مسلسل «الحشاشين» الحلقة 21مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، والإعادة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

كما يتم عرض الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 21 على منصة Watch it الرقمية.

مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين»، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًمواعيد العرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين الحلقة 21

مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. حسن الصباح يغتال وزير الدولة السلجوقية وابن نظام الملك ومفتي أصفهان

ملخص الحشاشين الحلقة 19.. «يحيى» أصبح شيطان في حلم جنة «حسن الصباح»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين قناة dmc منصة WATCH IT مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 موسم رمضان 2024 دراما رمضان 2024 ابطال مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 21 الحشاشين الحلقة 21 مسلسل الحشاشين 21 الحلقة 21 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 21 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14