إن برنامج الدردشة الآلي الذي أطلقته حكومة مدينة نيويورك لمساعدة أصحاب الأعمال في الوصول إلى المعلومات ذات الصلة كان ينشر الأكاذيب، وفي بعض الأحيان يضلل المستخدمين حول الإجراءات المخالفة للقانون، وفقًا لتقرير صادر عن The Markup. ويتضمن التقرير، الذي تم نشره بالاشتراك مع غرف الأخبار المحلية غير الربحية Documented وThe City، أمثلة عديدة على عدم الدقة في ردود برنامج الدردشة الآلية على الأسئلة المتعلقة بسياسات الإسكان وحقوق العمال وموضوعات أخرى.

قدمت إدارة العمدة آدامز برنامج الدردشة الآلي في أكتوبر كإضافة إلى بوابة MyCity، التي تم إطلاقها في مارس 2023 باعتبارها “متجرًا شاملاً لخدمات ومزايا المدينة”. يستهدف برنامج الدردشة الآلي، المدعوم من Azure AI من Microsoft، أصحاب الأعمال الحاليين والطموحين، وتم وصفه كمصدر "للمعلومات القابلة للتنفيذ والموثوقة" التي تأتي مباشرة من مواقع حكومة المدينة. ولكنه برنامج تجريبي، ويشير إخلاء المسؤولية على الموقع إلى أنه "قد ينتج أحيانًا محتوى غير صحيح أو ضار أو متحيز".

في اختبارات The Markup، قدم برنامج الدردشة الآلي معلومات غير صحيحة بشكل متكرر. ردًا على سؤال "هل يمكنني جعل متجري غير نقدي؟"، على سبيل المثال، أجاب: "نعم، يمكنك جعل متجرك غير نقدي في مدينة نيويورك" - على الرغم من حقيقة أن مدينة نيويورك حظرت المتاجر غير النقدية في عام 2020. يُظهر التقرير أن برنامج الدردشة الآلي استجاب أيضًا بشكل غير صحيح حول ما إذا كان بإمكان أصحاب العمل أخذ نصائح عمالهم، وما إذا كان يتعين على أصحاب العقارات قبول قسائم القسم 8 أو المستأجرين بشأن المساعدة في الإيجار، وما إذا كان يتعين على الشركات إبلاغ الموظفين بتغييرات الجدولة. وصف أحد خبراء سياسة الإسكان الذي تحدث إلى The Markup برنامج الدردشة الآلي بأنه “غير دقيق بشكل خطير” في أسوأ حالاته.

أشارت المدينة إلى أن برنامج الدردشة الآلي لا يزال قيد التنفيذ. وفي بيان لموقع Engadget، قال ليزلي براون، المتحدث باسم مكتب التكنولوجيا والابتكار في مدينة نيويورك: "تماشيًا مع المبادئ الأساسية للمدينة المتمثلة في الموثوقية والشفافية حول الذكاء الاصطناعي، يُعلم الموقع المستخدمين أن المنتج التجريبي المميز بوضوح يجب أن يكون فقط يستخدم للمحتوى المتعلق بالأعمال، ويخبر المستخدمين بوجود مخاطر محتملة، ويشجعهم عبر إخلاء المسؤولية على التحقق مرة أخرى من ردوده باستخدام الروابط المقدمة وعدم استخدامها كبديل للمشورة المهنية.

قال براون: "لقد قدم الموقع بالفعل لآلاف الأشخاص إجابات دقيقة وفي الوقت المناسب ويقدم خيارًا للتعليقات للمساعدة في دفع التحسينات المستمرة للأداة التجريبية". "سنواصل التركيز على ترقية هذه الأداة حتى نتمكن من دعم الشركات الصغيرة بشكل أفضل في جميع أنحاء المدينة."

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج الدردشة الآلی مدینة نیویورک

إقرأ أيضاً:

"نابض بالحياة".. روبوت ياباني يحاكي المظهر البشري بشكل مريب

ابتكر خبراء من جامعة طوكيو وجها آليا من الجلد البشري المزروع في المختبر، يتميز "بمظهر مريب نابض بالحياة".

قام مختبر قائد البحث، البروفيسور شوجي تاكيوشي، بإنشاء روبوتات صغيرة تمشي باستخدام الأنسجة العضلية البيولوجية واللحوم المزروعة في المختبر والطباعة ثلاثية الأبعاد والجلد الهندسي، الذي يمكنه الشفاء من تلقاء نفسه.

وقال تاكيوتشي: "تمكنا الآن من محاكاة المظهر البشري إلى حد ما، من خلال إنشاء وجه بالمادة السطحية نفسها والبنية المماثلة لتلك الموجودة لدى البشر".

Bizarre humanoid robot with a face made out of living skin tissue is created by researchers in Japan https://t.co/bAZ1GDZ5bFpic.twitter.com/pK7sVJm8nR

— Daily Mail Online (@MailOnline) June 25, 2024

ويتم تصنيع "أنسجة الجلد المهندسة" عن طريق أخذ عينة من خلايا الجلد البشرية وزراعتها في المختبر.

وقال المعد المشارك، ميتشيو كاواي، من جامعة هارفارد لـ MailOnline: "يتم حصاد خلايا الجلد البشرية هذه من الجلد الزائد الناتج أثناء العمليات الجراحية. الجلد المزروع له تركيبة جلد الإنسان نفسها، ويُستخدم أيضا كمواد ترقيع لدى الأشخاص الذين يعانون من حروق أو إصابات شديدة".

إقرأ المزيد "سجن لدقائق فقط".. مفهوم غريب قد يُحدث ثورة في نظام العدالة الجنائية

وأوضحت الدراسة أن الجزء الأصعب تمثّل في جعل الجلد يلتصق بوجه آلي، مصنوع من مادة صمغية على أساس الأكريليك (بلاستيك شفاف وقوي وصلب).

واستخدم فريق البحث "هلام كولاجين" خاص للالتصاق، وأحدثوا ثقوبا خاصة في وجه الروبوت، ما ساعد طبقة الجلد المزروعة في المختبر على التماسك.

ويقول الخبراء إنه يمكن تطبيق الجلد على أي شكل من أشكال السطح، من خلال هندسة الثقوب الصغيرة بعناية.

وعلى الرغم من أن هناك طريقا طويلا لنقطعه حتى نصل إلى أشباه بشرية ناطقة تشبهنا تماما، يعتقد تاكيوشي وزملاؤه أن الجلد الحي يمكن أن يجلب مجموعة من القدرات الجديدة للروبوتات، مثل القدرة على الشفاء الذاتي وقدرات استشعار مدمجة و"مظهر نابض بالحياة".

ويتمثل التحدي التالي في خلق مجموعة من التعبيرات الشبيهة بالبشر من خلال دمج المحركات المتطورة، الشبيهة بالعضلات، داخل الروبوت.

نشرت الدراسة في مجلة Cell Reports Physical Science.

المصدر: ديلي ميل

مقالات مشابهة

  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد
  • مركز المصالحة: مسيرة أمريكية تقترب من طائرة روسية بشكل خطير فوق سوريا
  • البنك التجاري الدولي CIB: عودة كافة الخدمات إلى العمل
  • روبوت ياباني يبتسم بشكل طبيعي باستخدام خلايا بشرية
  • النمسا تسجل انخفاضا حادا في حجم العجز التجاري
  • "نابض بالحياة".. روبوت ياباني يحاكي المظهر البشري بشكل مريب
  • باستخدام خلايا البشرية.. الثورة التكنولوجية تنجح بجعل روبوت يبتسم بشكل طبيعي
  • في إنجاز غير مسبوق.. روبوت يبتسم بـشكل طبيعي
  • "العمدة الآلي".. روبوت يشق طريقه إلى انتخابات محلية أمريكية
  • أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي