يدفع حسن الصباح «كريم عبد العزيز» أحد رجاله الفدائيين لقتل أحد قادة جيش فرنسا، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21، وذلك بعد ما رفض الفرنسيين دفع الجزية مقابل مرور وحدات جيوشهم بآمان من أمام قلعة آلموت في اتجاه حملاتهم على بلاد الشام، حيث رأوا أن المبلغ الذي يطلبه الصباح مبالغ فيه، فكان رد الصباح عليهم واضحا.

وشهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21، لقاء بين برزك أميد «سامي الشيخ» ورسول ملك فرنسا، الذي يطلب مرور قوافل بلاده بالقرب من القلعة بآمان، ولكن يخبره برزك أن المرور له ثمن، ويرى رسول فرنسا أن الثمن المطلوب مبالغ فيه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 21

مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. ملك فرنسا يتحدى حسن الصباح 

يقول برزك أميد لرسول ملك فرنسا إن التقدير الحقيقي لقوة قلعة آلموت وحسن الصباح لن يكون أقل من عرش الملك، وذلك ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21، ويخبره الرسول أنه سيوصل الرسالة كما هي إلى الملك، ولكنهم يستطيعوا العبور في أي وقت بالقرب من القلعة دون أي أذن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 21 الحلقة 21 مسلسل الحشاشين الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 12 مسلسل الحشاشین الحلقة 21 ملک فرنسا

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته

قررت «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، أن تنتقم من زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، خاصة بعدما عرفت الحقيقة كاملة، وأنه قام بتزوير كل الأوراق لصالحه بسبب هروبه من حكم السجن لـ10 سنوات كونه فعل عاهة مستديمة لشقيق زوجته الأولى.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وشهد ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، ذهاب «ليلي» إلى زوجته الأولى «بريهان»، لتخبرها بالحقيقة كاملة، وأكدت لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة، وقامت بضربه أكثر من مرة وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه .

زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء ضمن الحلقة 12 من برغم القانون

ولكن قرر«أحمد» أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته من أجل نقله إلى المستشفي .

قررت زوجته الأولى «بريهان» مساعدة «ليلي» إيمان العاصي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها مقابل الأموال التي حصل عليها. 

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات