شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة الإياب، سواليف أكد مدربا الفيصلي والوحدات جمال أبو عابد والبوسني داركو نسيتروفيتش جاهزية فريقيهما لمباراة إياب كأس السوبر .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة الإياب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة الإياب

#سواليف

أكد مدربا الفيصلي والوحدات جمال أبو عابد والبوسني داركو نسيتروفيتش جاهزية فريقيهما لمباراة إياب كأس السوبر التي تُجرى عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان.

وبين المدير الفني للفيصلي جمال أبو عابد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في المركز الإعلامي في ستاد عمان، أن فريقه كان الطرف الأفضل في مباراة الذهاب، مشيرا إلى بعض الأخطاء الفردية كلفت الفيصلي الخسارة في اللقاء الأول، حيث يسعى لتفاديها في “الإياب” والتتويج باللقب.

بدوره، أكد المدير الفني للوحدات داركو نسيتروفيتش، أنه أنهى النصف الأول من كأس السوبر بنجاح، ويسعى لحسم اللقب من خلال لقاء الإياب.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدات 2-1.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدربا الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لمباراة الإياب وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما تمت الإشارة إلى ذلك في موضوع سابق، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيين العميد السابق للأسود "نور الدين النيبت"، مدربا جديدا للمنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، خلفا لزميله "سعيد شيبا"، الملتحق حديثا بفريق الفتح الرباطي.

هذا القرار أثار جدلا واسعا بين متابعي الشأن الكروي بالمغرب، بين مؤيد للقرار، بالنظر إلى التجربة الكبيرة والواسعة التي راكمها "النيبت" كلاعب بارز في أشهر البطولات الأوروبية، وبين معارض، لأسباب ربطها ذات المهتمين أساسا برصيده الخالي تماما من أي تجربة على مستوى التدريب.

وعلاقة بما جرى ذكره، استغرب عدد من المتابعين لشؤون الكرة بالمغرب، إقدام جامعة "لقجع" على اتخاذ خطوة من هذا القبيل، يتهددها الفشل، شبهها البعض بمن "كيتعلم الحسانة فريوس اليتامى"، مشيرين إلى أن تجربة "النيبت" الناجحة كلاعب، قد لا تكون مشابهة كمدرب، سيما أن الرجل لم يخض أي تجربة في هذا المجال منذ اعتزاله، مؤكدين أن مهمته قد تكون أعقد مما يتخيله البعض، لأنه سيتعامل مع فئة عمرية (أقل من 18 سنة) يلزمها تعاملا خاصا، وتكوينا نفسيا وتقنيا على أعلى مستوى.

في مقابل ذلك، يرفض البعض الآخر من المتابعين كل هذه الأحكام الجاهزة والمسبقة، مشيرين إلى أن هذه النظرة السوداوية لابد أن تتغير، خاصة أن "النيبت" عايش كلاعب جيلا من كبار المدربين عبر العالم، تعلم منهم أحدث تقنيات التدريب، هذا إلى جانب حصوله على دبلوم التدريب من فئة (أ)، الأمر الذي يتيح له تولي هذه المهمة عن جدارة واستحقاق.

وفي هذا الصدد، قال أحد المتابعين: "عدد كبير من اللاعبين الذين جاوروا النيبت في بعض الدوريات الأوروبية، أصبحوا اليوم مدربين بارزين وناجحين"، مشيرا إلى أن الفرق بينهم وبين ابن بلدنا، هو تمتعهم بثقة وصبر مسؤولي فرقهم، رافضا في الوقت ذاته استمرار ثقافة "الحكرة" والاحكام الجاهزة، قبل أن يؤكد أن الكلمة الأخيرة ستكون في الميدان.

مقالات مشابهة

  • تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين
  • تحديد اشتراطات استخدام الدراجات المائية على الشواطئ
  • وزير خارجية أمريكا ورئيس وزراء أرمينيا يؤكدان أهمية إحلال السلام
  • بايدن وستارمر يؤكدان ضرورة وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن الرهائن الإسرائيليين
  • النائب علاء عابد يكتب: الانتخابات الأمريكية بين «غزة وأوكرانيا»
  • الخدري مساعد مدرب اليرموك لـ الثورة: سعيد بعودتي للبيت اليرموكي وهدفنا الوصول إلى الجاهزية والمنافسة على الألقاب
  • شبكة أطباء السودان: خرجت 365 من المرافق الطبية والمراكز والوحدات الصحية بسنار عن الخدمة جراء تدميرها ونهبها من قبل الدعم السريع
  • يدشن عملية صرف مكرمة الملك سلمان للمناطق والدوائر والوحدات العسكرية والأمنية
  • العراق والسعودية يؤكدان على التعاون القضائي بينهما
  • تقارير : نور الدين النيبت مدرباً للمنتخب الوطني أقل من 18 سنة