نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في التربع على التشكيل المثالي للجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن بعد أن سجل هاتريك في فوز العالمي على الطائي بنتيجة 5-1.

التشكيل المثالي للجولة 25 من دوري روشن 

وضم التشكيل المثالي للجولة ايضًا الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم اتحاد جدة الذي قاد العميد للفوز على الفيحاء 3-1 بجانب ميتروفيتش صاحب الثنائي في فوز الهلال على الشباب 4-3.

ليفربول المستفيد.. التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وآرسنال بالدوري الإنجليزي كلوب يعلق على فوز ليفربول أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

وجاء التشكيل المثالي للجولة 25 من دوري روشن وفق ما يلي:-

حارس المرمى: مايلسون.الدفاع: راضي العتيبي - جيراتو - رومان سايس.الوسط: محمد الكويكبي - زيلارايان - أنسيلمو - عبد الرحمن غريب.الهجوم: رونالدو - ميتروفيتش - عبد الرزاق حمد الله.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو النصر دوري روشن كريستيانو رونالدو التشکیل المثالی للجولة من دوری روشن

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المثالي لدور الـ16 في يورو 2024
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحد أندية دوري روشن يفاوض كورنادو
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن