sayidaty، فيديو أحمد أمين ضيف شرف بفيلم البطة الصفراء ويطرح الأغنية الدعائية للفيلم،أعلن الفنان أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بـ فيسبوك عن ظهوره كضيف شرف بمشهد ضمن أحداث .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو.. أحمد أمين ضيف شرف بفيلم "البطة الصفراء" ويطرح الأغنية الدعائية للفيلم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو.. أحمد أمين ضيف شرف بفيلم "البطة الصفراء"...
أعلن الفنان أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" عن ظهوره كضيف شرف بمشهد ضمن أحداث فيلم "البطة الصفراء".أحمد أمين يقدم الأغنية الدعائية للفيلموكان قد نشر الفنان أحمد أمين مقطع فيديو من الأغنية الدعائية للفيلم عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" معلقًا عليها: "اتشرفت اني أكون ضيف شرف في مشهد من فيلم البطة الصفرا، مبروك لكل حبايبي من صناع الفيلم، وده جزء من أغنية علم نفسي".طرح إعلان فيلم "البطة الصفرا"ومنذ ساعات كانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم "البطة الصفرا" الإعلان التشويقي الأول للفيلم عبر موقع "يوتيوب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. أحمد أمين ضيف شرف بفيلم "البطة الصفراء" ويطرح الأغنية الدعائية للفيلم وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطة الصفراء

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين عن مهرجان «نبتة» الأول للأطفال برعاية «المتحدة»: حلم يتحقق

عبر الفنان أحمد أمين عن سعادته برئاسته لمهرجان «نبتة» الأول للأطفال، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على هامش مهرجان العلمين 2024.

مهرجان «نبتة» الأول للأطفال

وكتب «أمين» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «سعيد جدًا أن أكون رئيس مهرجان نبتة الأول للأطفال، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هامش مهرجان العلمين، وبإعلان انطلاق مهرجان نبتة النهاردة، حلم بيتحقق».

وتابع: «هتقولوا طبعًا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغير للأطفال، وبكرة أكبر وأبقى رئيس مهرجان كبير للكبار، لكن اللي نفسي فيه بجد إن نبتة هو اللي يكبر معايا ومعاكم».

تحية حب وامتنان لكل طفل

‎وأردف: «من قلبي تحية حب وامتنان واجبة لكل طفل، هم تقريبًا السبب في اللي وصلت له، مش بس لأني اشتغلت في الكتابة للطفل 10 سنين من عمري بين الصحافة والأعمال الفنية والكرتون، ولكن لأني بتعلم منهم كل يوم، بتعلم من خيالهم ونظرتهم الإيجابية للحياة وبساطتهم وانطلاقهم، وبحاول أبقى جنبهم ومعاهم، يمكن ألحق الطفل اللي جوايا قبل ما يكبر ويعجز».

وأضاف: «وحابب أشكر كل شباب فريق نبتة واحد واحد وعلى رأسهم دكتورة نشوى جاد رئيس مجلس إدارة نبتة.. وحابب أوجه شكر خاص للفنانة دنيا سمير غانم على حماسها للمشاركة بعمل فني للمهرجان واللي متأكد إنه هيكون إضافة مؤثرة ومحبوبة كعادتها».

واختتم: «أفكار كتير ومجهود كبير والأهم نية خير ووعد مني نحاول أد ما نقدر نعمل حاجة تحترم الأطفال وتسعدهم.. وفي انتظار مشاركة الجهات والأفراد بأعمال وأفكار تليق بالطفل المصري والعربي.. وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل قريبًا».

مقالات مشابهة

  • على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء
  • أحمد أمين عن مهرجان «نبتة» الأول للأطفال برعاية «المتحدة»: حلم يتحقق
  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • رفع الرايات الصفراء والحمراء على شواطئ الإسكندرية.. احذر النزول للبحر
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"