شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شادي حسين يعلن الرحيل عن الأهلي ويودع الجماهير، أعلن شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء رسميا بعد موسم واحد فقط وودع جماهير النادي عقب رحيله،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شادي حسين يعلن الرحيل عن الأهلي ويودع الجماهير ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شادي حسين يعلن الرحيل عن الأهلي ويودع الجماهير

أعلن شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء رسميا بعد موسم واحد فقط وودع جماهير النادي عقب رحيله.

وكتب شادي حسين عبر حسابه على "فيس بوك": اليوم انتهى تعاقدى مع النادى الاهلى كلاعب بس اكيد  كمشجع ومحب للنادى مستمرة للأبد.

أضاف: فى البداية حابب إنى أشكر مجلس إدارة النادى الأهلى على الدعم الدائم لشخصى وللمجموعة وبشكر كل اللاعيبة الرجالة على الاخلاص والتعب طول السنة اللى الحمدلله اترجمت بخمس بطولات. واصل: بشكر جمهور النادى الاهلى العظيم على الحب والدعم اللى شوفته طول السنة مهما اتكلمت وقولت عمرى ما هوفيكوا حقكوا. واختتم شادي حسين حديثه: بالتوفيق لنادينا الحبيب الفترة الجاية دائمًا على منصات التتويج ان شاء الله.وأنهى شادي حسين إجراءات الانتقال إلى نادي زد  لتدعيم صفوفه في ظهوره الأول بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شادي حسين يعلن الرحيل عن الأهلي ويودع الجماهير وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل

تحدث مصطفى يونس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن مفاجأة كبرى بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وموقفه من الانتقال إلى المارد الأحمر منذ فترة كبيرة.

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟

وقال يونس في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "ندمت بشدة على إعلاني اقتراب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلى الأهلي قبل إتمام الصفقة".

مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس استبعاد المثلوثي وتواجد الجزيري.. قائمة منتخب تونس لمبارتي جرز القمر

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد انهى كل الاجراءات الخاصة بانتقاله إلى صفوف الأهلي ولكن توقفت الصفقة وذلك منذ عامين أو أكثر".

واختتم حديثه: "علمت من أحد أقارب أحمد سيد زيزو أن والده ووكيل أعماله جلس مع أحد المسؤولين بالنادي الأهلي وكان كل شئ قد تم ولكن تسرعت وقمت بالإعلان وانقلب الوسط الرياضي وتوقفت الصفقة".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال إفريقيا.. كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دور المجموعات
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا أمام الجماهير
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • السيد: شادي محمد كلمة السر في الأهلي على الزمالك
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق