وجد أحمد رفعت، لاعب الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، دعمًا كبيرًا من قبل جماهير القلعة البيضاء وزملاؤه، قبل مباراة الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

تشكيل مارسيليا أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية شديد خلال الأيام القليلة الماضية، مما جعله يدخل في حالة من الإغماء، بعدما سقط بشكل مفاجئ خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري.

وقام وزير الرياضة أشرف صبحي، قد زار رفعت خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

ووجد لاعب فيوتشر دعمًا جماهيريًا من مختلف الانتماءات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الدخول في نوبة قلبية مفاجئة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت فيوتشر كأس الكونفيدرالية الإفريقية الزمالك

إقرأ أيضاً:

توقيف لاعب في الهواة 3 سنوات بسبب تلاعبات في نتيجة مباراة

اجتمعت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق ناديي الاتحاد الرياضي القاسمي، والفتح الرياضي الناظوري، جراء التلاعب في نتيجة المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات البطولة الوطنية هواة.

وقامت لجنة الأخلاقيات، بتوقيف سفيان بن الجيلالي، لاعب فريق الاتحاد الرياضي القاسمي، لمدة 3 سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، للتلاعب في نتيجة المباراة التي جمعت يوم 26 ماي 2024 بين فريقه بنادي الفتح الرياضي الناظوري، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية هواة.

وأغرمت اللجنة المذكورة، نادي الاتحاد الرياضي القاسمي، مبلغ 100 ألف درهم للتلاعب في نتيجة المباراة التي جمعته يوم 26 ماي 2024 بنادي الفتح الرياضي الناظوري، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية هواة.

وتم تغريم نادي الفتح الرياضي الناظوري، مبلغ 100 ألف درهم، للتلاعب في نتيجة المباراة التي جمعته يوم 26 ماي 2024 بنادي الإتحاد الرياضي القاسمي، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية هواة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي القاسمي كان قد نزل للقسم الوطني أول هواة، بعدما تذيل ترتيب القسم الوطني المغربي هواة برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد فتح الناظور في الرتبة 12 بما مجموعه 34 نقطة، في الوقت الذي صعد اتحاد يعقوب المنصور، والنادي القنيطري، للقسم الاحترافي الثاني، علما أن المنافسة لم تنتهي بعد، حيث تبقت جولة على النهاية.

كلمات دلالية التلاعب بنتائج المباريات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة الأخلاقيات

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك
  • توقيف لاعب في الهواة 3 سنوات بسبب تلاعبات في نتيجة مباراة
  • رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • مجدي عبد الغني يهاجم عامر حسين: "لست شمشون الجبار"
  • رفعت يشيد بدور رئيس وجماهير الاتحاد السكندرى ومصيلحى يرد :حمدالله على سلامتك
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر تغريم الأهلي لهذا السبب