شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فريق فني يتبع شركة مصدر الإماراتية ينفذ نزول ميداني إلى مواقع في عتق لإقامة محطة كهربائية بالطاقة الشمسية، فريق فني يتبع شركة مصدر الإمارات ية ينفذ نزول ميداني إلى مواقع في عتق لإقامة محطة كهربائية بالطاقة الشمسيةالخميس 27 يوليو 2023 .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق فني يتبع شركة مصدر الإمارات ية ينفذ نزول ميداني إلى مواقع في عتق لإقامة محطة كهربائية بالطاقة الشمسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق فني يتبع شركة مصدر الإماراتية ينفذ نزول ميداني...

فريق فني يتبع شركة مصدر الإماراتية ينفذ نزول ميداني إلى مواقع في عتق لإقامة محطة كهربائية بالطاقة الشمسية

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:21:47:22 (شبوة/الامناء/خاص:)

قام الفريق الفني من الشركة الاستشارية ILF لشركة مصدر الإمارتية بالنزول إلى عتق عاصمة محافظة شبوة، من أجل مسح مواقع محطة كهرباء الطاقه الشمسية الممولة كهدية من دولة الامارات العربية الشقيقة.

وفي مستهل الزيارة إلتقى الفريق الفني بالقائم بأعمال وكيل المحافظة الأستاذ أحمد صالح الدغاري بحضور الوكيل المساعد علي الكندي، والذي بدوره رحب بالفريق، مشيداً بجهود محافظ شبوة بن الوزير، وكذا بالدعم الإماراتي في كل المجالات بشبوة.

بعدها قام الوفد الإستشاري يرافقه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة المهندس عوض محمد الأحمدي، بزيارة إلى منطقة السواء بعتق وإجراء المسوحات اللازمة، لإقامة محطة كهربائية تقدر طاقتها بـ100ميجاوات، بدعم إماراتي.

وقال المهندس عوض محمد الأحمدي مدير عام المؤسسة، انه اليوم سعيد بزيارة الفريق الفني،  للشركة المصدر الإماراتية والتي تأتي بجهود حثيثة من قبل المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير.

رافقهم خلال الزيارة م. علي باحاج نائب مدير عام الكهرباء للشؤون الفنية وم. شيخ الوليدي مدير الإرسال وتوزيع الشبكات كهرباء شبوة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق فني يتبع شركة مصدر الإماراتية ينفذ نزول ميداني إلى مواقع في عتق لإقامة محطة كهربائية بالطاقة الشمسية وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البليدة.. وفاة عاملين وإصابة آخر بجروح إثر صعقة كهربائية

لقي شخصان حتفها، فيما أصيب آخر بحروح، اليوم السبت، اثر بصعقة كهربائية بولاية البليدة.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية، فإن الضحايا عمال تعرضوا لصعقة كهربائية ذات التوتر العالي بالمكان المسمى واد بوخفر سيدي الكبير ، بلدية و دائرة البليدة.

و خلف الحادث وفاة شخصين ، تم نقلهما إلى مصلحة حفظ الجثث و إصابة آخر بحروق من الدرجة الثالثة و شخص في حالة صدمة تم اسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي. يضيف المصدر نفسه.

مقالات مشابهة

  • فريق ميداني يتفقد جاهزية مراكز وشركات التصدير السمكي بالحديدة
  • اليابان: لا نخطط لامتلاك غواصات نووية
  • اليابان تؤكد عدم نيتها امتلاك غواصات نووية
  • البليدة.. وفاة عاملين وإصابة آخر بجروح إثر صعقة كهربائية
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • الجيش الروسي يعلن إنجاز تقدم ميداني جديد
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • شركة سيارات كهربائية هندية تعتزم إقامة مشروع مشترك في المملكة
  • شركة جديدة تشهر إفلاسها.. قطاع الطاقة الشمسية في أميركا يتلقى صدمة.. ماذا يحدث؟