تصدر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “الترند” بعد أن حصل على أعلى نسبة مشاهدات ومشاركات عبر السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع أحد المقاتلين بالجيش السوداني وهو يصر على أن يبر بنذر له.

وكان الجندي قد نذر برفع الآذان من داخل مسجد بمسيد الشيخ قريب الله بأمدرمان والذي قام الجيش بتحرير كافة المنطقة التي حوله خلال معارك ضد قوات الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد قام المقاتل برفع الآذان من داخل المسجد بصوت جميل نال به إعجاب المتابعين الذين تفاعلوا معه وكتبوا معلقين: “ذَٰلِكَۖ وَمَن يُعَظِّمۡ شَعَٰٓئِرَ ٱللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقۡوَى ٱلۡقُلُوبِ”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تطورات جبهة لبنان.. تبادل ضربات وإسقاط مسيرات

قال حزب الله اللبناني، الثلاثاء، إنه "استهدف موقع بياض بليدا الإسرائيلي المقابل لحدود لبنان الجنوبية بقذائف المدفعية وأصابه إصابة مباشرة‏".

من جانبه، أفاد الجيش الإسرائيلي بأن الدفاعات الجوية أسقطت طائرتين مسيرتين مشتبه بهما انطلقتا من لبنان قبل فترة قصيرة فوق بلدة ديشون الشمالية.

وبحسب موقع "تايمز أوف إسرائيل"، اندلعت حرائق في المنطقة نتيجة للاعتراضات.

وقالت خدمة الإطفاء والإنقاذ إن 5 فرق متواجدة في مكان الحادث لمكافحة الحريق.

وأضاف الجيش أنه ضرب المباني التي يستخدمها حزب الله والبنية التحتية الأخرى في منطقتي الخيام والعديسة.

ويحدث تبادل إطلاق نار شبه يومي على طول الحدود اللبنانية مع شمالي إسرائيل منذ أن شنت حركة حماس هجوما على جنوب إسرائيل في 7 أكتوبر.

ونقل موقع "أكسيوس" عن مسؤول أميركي وآخر إسرائيلي، أن مبعوث الرئيس بايدن إلى لبنان آموس هوكستاين أكد للمسؤولين هناك أثناء زيارته لبيروت الأسبوع الماضي، أن حزب الله مخطئ في الاعتقاد أن الولايات المتحدة ستكون قادرة على منع إسرائيل من "غزو لبنان" إذا استمر الحزب في هجماته.

وبحسب الموقع، فإن إدارة بايدن تشعر بقلق بالغ لأن كلا من إسرائيل وحزب الله يخطئان في التقدير، حيث يصعدان لهجة خطابيهما وتزداد العمليات القتالية بينهما على الأرض، ورغم ذلك يعتقدان أنهما يمكنهما تجنب حرب شاملة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية تظهر مع شاب وسيم وتقول: (وحياة أمي دا بقتل فيه وبقاضي فيه وبخش محاكم وبقى حقي) والجنس اللطيف يسخر منها: (بكرة بشلبوه منك والغناء يتحول مغارز)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهور فتاة سودانية جالسة مع شاب مصري في الشارع العام وتغازله أمام الحاضرين: (بحبك يا حسن)
  • تطورات جبهة لبنان.. تبادل ضربات وإسقاط مسيرات
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تتقمص دور المعلمة وتمنح متابعيها دروس مجانية (نهدي ليهم المعلمة في الكرسي دايراني اشوف درسي)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مواطن سوداني يغني في شوارع مدينة باريس ويطرب المارة والسياح ومتابعون: (عبرنا وانتصرنا)