شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الشرطة تكشف تفاصيل جديدة بشأن حادثة وفاة الشاب الشناوي، الشاب عبد الله الشناوي رام الله دنيا الوطنكشفت الشرطة مساء اليوم الخميس، المعلومات التي حولت عمليات البحث عن الشاب المفقود عبد الله الشناوي .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة تكشف تفاصيل جديدة بشأن حادثة وفاة الشاب الشناوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة تكشف تفاصيل جديدة بشأن حادثة وفاة الشاب الشناوي
الشاب عبد الله الشناوي رام الله - دنيا الوطن كشفت الشرطة مساء اليوم الخميس، المعلومات التي حولت عمليات البحث عن الشاب المفقود عبد الله الشناوي إلى منطقة البحر الميت. وأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الخميس، بأنه ومنذ مساء الأحد بدأت عمليات بحث واسعة من قبل الشرطة والأجهزة الأمنية ومواطنين ومتطوعين عن شاب فقدت آثاره في البرية القريبة من البحر الميت. وأضاف في تصريح صحفي، أنه تم مسح وتفتيش معظم أرجاء المنطقة دون العثور عليه، وأوقفت الشرطة الشبان الذين كانوا برفقته.

وأكد ارزيقات بأن المباحث العامة توجهت فوراً إلى المكان الذي تم مشاهدة الشاب فيه وهنا بدأت عمليات بحث جديدة في المنطقة والتي لم تخضع للتفتيش قبل هذا البلاغ وبعد ساعة تقريباً عُثر عليه من قبل المباحث في مكان قريب متوفى.

وناشد ارزيقات المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كافة لتحري الدقة في نقل المعلومة وعدم استباق نتائج البحث والتحري والتحقيق وإعطاء معلومات مسبقة حول ظروف الوفاة.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تكشف تفاصيل جديدة بشأن حادثة وفاة الشاب الشناوي وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى قسم التجمع الأول بلاغا من شخص يتهم فيه أحمد فتحي لاعب نادى بيراميدز السابق بالتعدي عليه بسبب خلاف على ركن سيارته؛ حيث كان الشاب يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب وزوجته وقتها قامت بفتح باب سيارتها؛ مما أدى لحدوث تلفيات بسيارة الشاب.

بلاغ ضد أحمد فتحي وزوجته

وأضاف الشاب: حينما عاتب زوجة اللاعب على اصطدامها بسيارته نزل اللاعب من سيارته وحدثت مشاجرة بينهما وتعدى فيها اللاعب أحمد فتحي عليه وأصابه بكدمات وسحجات سطحية.

مقالات مشابهة

  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • خلال سبتمبر الماضي.. وفاة وإصابة 316 شخصا بحوادث مرورية في المحافظات المحررة
  • عاجل وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (تفاصيل+فيديو)
  • حزب الله يعلن عن عمليات نوعية جديدة ضد جيش الاحتلال / تفاصيل
  • تفاصيل جديدة بشأن مشروع النفق البحري بين المغرب وإسبانيا
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • 3 عمليات جديدة لـحزب الله.. ماذا قصف خلالها؟
  • وفاة مواطن في حادث سير ذاتي غرب رام الله
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية