يشهد العالم الإلكتروني توجهًا متزايدًا نحو إثارة جديدة، إذ تستعد ريلمي، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية وأسرعها نموًا في المملكة، لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ريلمي 12 برو.

  تأتي هذه السلسلة لتحدي عمالقة الهواتف الذكية مثل آيفون 15 برو ماكس وسامسونج S24  الترا، بتصميمها المبتكر والأداء الرائع الذي يفوق التوقعات في فئتها السعرية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة ريلمي 12 برو لأول مرة في 2 أبريل، إذ ستكون متاحة للشراء عبر تجار التجزئة الرائدين. وتعتمد سلسلة 12 برو على نجاح سابقاتها في رفع مستوى تجربة الهاتف الذكي، وتأتي بميزات رائدة تتمثل في أداء متميز وتصميم مبتكر.

ويتميز ريلمي 12 برو + بكاميرا قوية تساعد على تحقيق نتائج مذهلة في التصوير، خاصة مع عدسة المنظار المقربة الحصرية التي تتصدر المنافسة وتعد الأفضل في فئتها. 

يتيح هذا الابتكار التكنولوجي، إلى جانب الشراكة المميزة مع المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار كلاوديو ميراندا، إنتاج صور سينمائية تتفوق بوضوح على منافسيها من آبل وسامسونج. 

تتميز السلسلة بالابتكار في التصميم، إذ تستلهم مؤشراتها التصميمية من عالم صناعة الساعات الراقية، ويأتي ذلك بالتعاون مع الصانع المرموق للساعات، أوليفييه سافيو، ليمزج بين الفخامة وروح الاستكشاف. وبفضل التعاون مع كوالكوم، يتم تعزيز تفوق السلسلة التكنولوجي، مما يضمن أداءً وكفاءةً لا مثيل لهما.

وتفتخر سلسلة ريلمي 12 برو بشاشةOLED  منحنية بقياس 6.7 بوصة وتردّد 120 هرتز، بالإضافة إلى جودة صوت لا مثيل لها معتمدة من قبل Dolby Atmos و Hi-Res، ما يضمن تجربة حسية غامرة.

وبينما تستعد شركة ريلمي بحماس للإطلاق المنتظر، تستعد سلسلة 12 Pro ليس فقط لتحقيق المعايير العالية المحددة من قبل منافسيها الأكثر تكلفة، بل لتجاوزها بأداء متميز. 

تعكس هذه السلسلة التزامًا ثابتًا من ريلمي بتقديم منتجات متقدمة بقيمة استثنائية، مع تحدي الأفضل وتوسيع نطاق الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ريلمي سلسلة 12 Pro ریلمی 12 برو

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد لمرحلة جديدة في حربها مع حزب الله.. ماذا يخبئ الغزو البري للبنان؟

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن حكومة الاحتلال وافقت على «المرحلة التالية» من حربها مع حزب الله، قبل غزو بري متوقع على نطاق واسع للبنان، حسبما ذكرت شبكة «سي إن إن».

قصف الضاحية الجنوبية لبيروت

كما عاود سلاح الجو الإسرائيلي قصف الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، إن الحكومة الإسرائيلية أبلغت الولايات المتحدة بـ«عدد من العمليات»، بما في ذلك عمليات برية في لبنان.

التوغل البري في لبنان

وأعطى وزيرلدفاع الاحتلال الإسرائيلي، في أثناء حديثه مع القوات بالقرب من الحدود مع لبنان، واحدة من أوضح الإشارات حتى الآن، على أن بلاده تعتزم شن شكل من أشكال التوغل البري في لبنان.

وقال يوآف جالانت، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، للقوات الإسرائيلية إن القضاء على نصر الله خطوة مهمة للغاية، لكنها ليست الخطوة النهائية، وسنستخدم كل القدرات المتاحة لنا، وإذا لم يفهم أحد على الجانب الآخر ما تنطوي عليه هذه القدرات، فنحن نعني كل القدرات، وأنتم جزء من هذا الجهد.

مقالات مشابهة

  • سفارة مصر في بيروت تدعو المواطنين لاستخراج وثائق سفر جديدة
  • تجربة رائدة وملهمة.. ورشة للكتابة الإبداعية للطفل بقصر ثقافة الشاطبي
  • انطلاق موسم المغامرات لاستكشاف "أسماك القرش الوديعة" في "الموج مسقط"
  • بالشراكة مع نادي دبي للصحافة “بوديو” و”دولبي” تطلقان تجربة استماع جديدة لبرامج البودكاست
  • إسرائيل تستعد لمرحلة جديدة في حربها مع حزب الله.. ماذا يخبئ الغزو البري للبنان؟
  • إسرائيل تستعد لبدء مرحلة جديدة من حرب لبنان
  • بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان
  • محلل سياسي: اتفاق إنهاء أزمة المصرف المركزي يمثل “تجربة رائدة”
  • العلماء يقترحون طريقة جديدة لتغيير مسار الكويكبات الخطرة