يمتلك الفنان التركي "جان يمان" شعبية كبيرة في عدد من دول اوروبا،  وسافر  يمان مؤخرًا إلى البرازيل وذلك من أجل اعمال الجمعية الخيرية التي يهتم بها والتابعة لجمعيته الخاصة التي يمتلكها وقام بتأسيسها في إيطاليا حيث يقيم منذ سنوات.

اقرأ ايضاًجان يمان يصدم الجمهور بعد خسارة كبيرة في الوزن.. ويعلّق "أشكّل نفسي من وقت لآخر"تهافت المعجبات على جان يمان في البرازيل
 

وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة وصول النجم التركي الى مطار البرازيل حيث اظهرت تهافت العديد من المعجبات حوله من اجل القاء السلام عليه والتقاط الصور معه.

وكشفت الفيديوهات عن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان التركي في البرازيل، حيث أسس الفنان التركي لنفسه قاعدة جماهيرية بعيدة عن تركيا ولا سيما في إيطاليا واسبانيا.

ويشتهر  يمان بتركيزه على الأعمال الخيرية في الفترة الأخيرة، حيث قدم العديد من المساعدات لضحايا زلزال كهرمان مرعش بتركيا.

وأسس لاحقًا جمعية "بريك ذا وول تور" الخيرية، وسبق أن أسس الفنان التركي جمعية جان يمان للأطفال، التي تهدف لمساعدة الأطفال المحتاجين.

 

اقرأ ايضاًجان يمان يتفوق على مارت رمضان ديمير ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم 2023

جان يامان سافر إلى البرازيل ضمن أعمال الجمعية الخيرية التي أسسها في إيطاليا، وتم استقباله بحب كبير كما هو الحال في جميع أنحاء العالم. ❤️#CanYaman pic.twitter.com/n86JIyuniR

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) March 30, 2024

وكان الفنان التركي قد حقق الكثير من النجاح حيث قدم في ايطاليا مسلسل  "أرجواني مثل البحر"، وشارك في بطولته مع الممثلة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، وقدم في العمل دور الشرطي فرانشيسكو ديمير.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جان يمان اخبار المشاهير اطلالات المشاهير الفنان الترکی جان یمان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • نيمار: سأساند البرازيل وبعدها سأذهب إلى الهلال ..فيديو
  • 50 شاحنة مساعدات أردنية تعبر إلى غزة
  • الهيئة الخيرية الأردنية: عبور 50 شاحنة مساعدات جديدة لأهلنا في غزة
  • عبور 50 شاحنة مساعدات جديدة لأهلنا في غزة