وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات والشركات ومديري المديريات الخدمية، بسرعة تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي الحالي 2023-2024، ورفع معدلات الأداء بها والاستفادة من المبالغ المرصودة والتي تتجاوز 895 مليون جنيه؛ للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية لتعود بالنفع على المواطنين.

وشدد غراب- في بيان اليوم الأحد- على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية؛ لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال ودخول المشروعات الخدمة.

من جهتها، قالت مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالديوان العام حورية عبدالله، إن إجمالي اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024 بلغت 722 مليونا و415 ألف جنيه خزانة عامة، بالإضافة إلى 150 مليون جنيه تمويلا ذاتيا، و22 مليونا و740 ألف جنيه قيمة تعويضات، ليصبح إجمالي استثمارات المحافظة 895 مليونا و227 ألف جنيه.

وأوضحت أن نسبة التنفيذ الكلية بلغت حتى الآن 68%، حيث بلغت نسبة تنفيذ برنامج النقل والمواصلات 61% والكهرباء 95 %، وتحسين البيئة 70%، وتدعيم الوحدات المحلية 64%، والأمن والإطفاء والمرور 98%. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع

أهل الكهف.. تمكن فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي، أن يواصل المنافسة بين أفلام عيد الأضحى لعام 2024 لمدة 21 يوما، لكى يحقق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 10 مليون جنيها منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي.

إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس

وفي هذا السياق، نجح فيلم أهل الكهف من تحقيق إيرادات تصل إلى أكثر من 2 مليون جنيها في شباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك المنافسة مع ولاد رزق 3، و عصابة الماكس، واللعب مع العيال.

فيلم أهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • الرافدين: إنجاز أكثر من 3 آلاف معاملة قرض لمشاريع وعقارات خلال العام الحالي
  • وزير الكهرباء استهداف تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بنحو 63 مليار جنيه
  • بتكلفة 10 مليارات جنيه.. تنفيذ 907 مشروعات ضمن «حياة كريمة» في الشرقية
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء بـ 63 مليار جنيه.. تفاصيل
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • «الكهرباء»: نستهدف 42 مليار جنيه استثمارات خلا العام المالي الجديد
  • الانتهاء من تنفيذ 19 ألفا و255 مشروعا في الشرقية
  • محافظ الشرقية: تكثيف الندوات الإرشادية للفلاحين لتحقيق أعلى انتاجية للفدان