شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بليحق نستهجن تجاوز البعثة الأممية دورها بتحقيق التوافق بين الليبيين، الوطن رصد نفى المتحدث باسم مجلس النواب عبدالله بليحق ما ورد في بيان بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا حول اعتماد مجلس النواب لخارطة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بليحق: نستهجن تجاوز البعثة الأممية دورها بتحقيق التوافق بين الليبيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بليحق: نستهجن تجاوز البعثة الأممية دورها بتحقيق...

الوطن| رصد

نفى المتحدث باسم مجلس النواب عبدالله بليحق ما ورد في بيان بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا حول اعتماد مجلس النواب لخارطة طريقالمسار التنفيذي بملاحظات، والإدعاء بأن مجلس النواب فتح باب الترشح لرئاسة الحكومة.

واستنكر بليحق في تصريحٍ له تضمن بيان البعثة على معلومات غير صحيحة، ووصف ما قام به مجلس النواب بالإجراءات أحادية الجانبوهذا غير صحيح، موضحًا إنه من المفترض أن يكون دور بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا هو دعم تحقيق التوافق بين الليبيين وهو ماتجسده الإجراءات المتخذة من قِبل مجلس النواب.

مؤكدًا أن ما أقره المجلس في جلسته الرسمية هذا الأسبوع هو اعتماد خارطة الطريق بملاحظات أُحيلت اليوم الخميس إلى مجلس الدولة ولم يفتح مجلس النواب باب الترشح لرئاسة الحكومة المُقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بليحق: نستهجن تجاوز البعثة الأممية دورها بتحقيق التوافق بين الليبيين وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

الجهاني: مجلس النواب يضطلع بملف المصالحة منذ شهور طويلة

ليبيا – قال عضو مجلس النواب، عصام الجهاني، إن مجلس النواب يضطلع بملف المصالحة منذ شهور طويلة.

الجهاني أشار في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” إن مشروع قانون المصالحة الوطنية الذي يدرسه المجلس حالياً يأتي في إطار اهتمامه بهذا الملف.

وشدد على أن أعضاء لجنة العدل والمصالحة بالبرلمان، المعنية بدراسة المشروع، تعمل كي يرى القانون النور خلال الأشهر المقبلة، وهم منفتحون على استطلاع آراء الشرائح والتيارات السياسية والمجتمعية كافة بالبلاد، سواء من أنصار النظام السابق، أو المؤيدين للملكية الدستورية، أو زعامات قبلية.

مقالات مشابهة

  • مكتب برّي ينفي كلاماً منسوباً لرئيس مجلس النواب
  • الجهاني: مجلس النواب يضطلع بملف المصالحة منذ شهور طويلة
  • تجديد عمل البعثة الأممية على طاولة مجلس الأمن
  • ليبيا تستنكر استمرار حرب الإبادة في عزة وتوسعها في لبنان
  • بليحق: ننفي صدور قرار عن رئيس البرلمان بإلغاء قرار فرض ضريبة على بيع النقد الأجنبي
  • التوافق قريب وحراك باسيل لن ينفع
  • بليحق ينفي صدور قرار بإلغاء الضريبة على سعر الصرف
  • البعثة الأممية تُرحب بإعلان مؤسسة النفط رفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط 
  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • البعثة الأممية تُرحب برفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط