مسلسل صدفة الحلقة 21.. شهد مسلسل صدفة الحلقة 21، بطولة الفنانة ريهام حجاج، تطورا في الأحداث.

مسلسل صدفة الحلقة 21

تبدأ الحلقة 21 من مسلسل صدفة، بإرسال طارق رجاله، لسرقة شنطة الأموال من منزل مصباح، ويخدع طارق صدفة، ويجعلها تبيع له جميع ممتلكات عمه جلال، وشرح لها كيف باع عمه جيمع ممتلكاته لها حتى يتهرب من الضرائب.

وأعاد طارق، لصدفة الأموال التي سرقها مصباح من منزلها، ليكشف لها بعد ذلك أن مقابلته لها لم تكن صدفة، وكان مخططا لها، حتى يستعيد حقه، الذي سلبه عمه، وبعد معرفة كل ذلك تنهار صدفة من البكاء، واكتشافها أنه لا يحبها، وأنه استغلها فقط لاستعادة أمواله.

وتعيد صدفة، الأموال المسروقة، لوالدة راندا، ويواصل فؤاد وهالة البحث عن ابنتهم فرح، لتخبرهم منار أنها لاحظت ذات مرة اسم شخص يدعى «علي»، وأخبرتها فرح أنه زميلها في المدرسة،

أبطال مسلسل «صدفة»

يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، كلٌّ من «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل صدفةمواعيد عرض مسلسل «صُدفة» الحلقة 21

يعرض مسلسل صدفة الحلقة 21، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًملخص مسلسل صدفة الحلقة 19.. زواج عرفي وإجهاض داخل مدرسة ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 16.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل صدفة الحلقة 13.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صدفة صدفة مسلسل صدفة في رمضان 2024 مسلسل صدفة الحلقة 21 صدفة الحلقة 21

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الناقد الفني طارق الشناوي العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

وفيما يخص حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

واستكمل الناقد الفني حديثه: «شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها».

واختتم طارق الشناوي: «قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، مؤكدًا على عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: «يجب أن تتبعي شئ من العقلانية».

 

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في "صفيحة زبالة".. فيديو
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)