شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مسؤولو بايرن ميونيخ يستعدون للسفر إلى لندن غداً لحسم صفقة هاري كين، أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن مسؤولي بايرن ميونيخ يستعدون للسفر إلى لندن يوم الجمعة في محاولة للتعاقد مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤولو بايرن ميونيخ يستعدون للسفر إلى لندن غداً لحسم صفقة هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤولو بايرن ميونيخ يستعدون للسفر إلى لندن غداً لحسم...

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مسؤولي بايرن ميونيخ يستعدون للسفر إلى لندن يوم الجمعة في محاولة للتعاقد مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

ومن المقرر أن يلتقي المسؤولين الألمان بدانييل ليفي رئيس توتنهام في محاولة لضم كين الذي سيبلغ الثلاثين من عمره يوم الجمعة.

ومن المرجح أن يقدم بايرن ميونيخ عرض لتوتنهام بحوالي 86 مليون جنيه إسترليني لكن السبيرز ينتظر 100 مليون جنيه إسترليني.

وتلقى بايرن ميونيخ عرضين بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني و70 مليون جنيه إسترليني حتى الآن بشأن كين.

وكان هاري كين قد أعلن رغبته بوضوح أنه يحرص على الانضمام لبايرن ميونيخ ولا يريد رئيس توتنهام بيعه لمنافس مباشر في البريميرليج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤولو بايرن ميونيخ يستعدون للسفر إلى لندن غداً لحسم صفقة هاري كين وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مسؤولو سيراميكا كليوباترا طلبوا التعاقد مع كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي على سبيل الإعارة.

كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" مسؤولو سيراميكا ينتظرون موقف الأهلي، بعد الحصول رسميًا على خدمات أحمد عابدين مدافع الأهلي الشاب على سبيل الإعارة".

وأختتم:" الاتحاد السكندرى يفكر في التعاقد مع محمد زعلوك مهاجم الأهلي الشاب على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد قطع إعارته لفريق مودرن سبورت".

مقالات مشابهة

  • تغيير عنوان ملعب بايرن ميونيخ تكريماً لبيكنباور
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • تعديل حكومي في الأفق.. وزراء يستعدون لمغادرة “فريق أخنوش”