شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن عامر يعلق على التحركات الامريكية في المنطقة، وقال بن عامر في تغريده له على تويتر ان التحرك الامريكي في المنطقة كنشر قوات اضافية ليس إلا تمهيد لصفقة كبيرة تسعى اليها الادارة الامريكية .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن عامر يعلق على التحركات الامريكية في المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن عامر يعلق على التحركات الامريكية في المنطقة

وقال بن عامر في تغريده له على " تويتر" ان التحرك الامريكي في المنطقة كنشر قوات اضافية ليس إلا تمهيد لصفقة كبيرة تسعى اليها الادارة الامريكية وتعمل على اتمامها قبل الانتخابات المقبلة

وأضاف" قد تدخل المنطقة بهذه الصفقة مرحلة جديدة من الهيمنة الامريكية فالتطبيع الكامل مع الاسرائيلي مقدمة لتعزيز الحماية الأمنية للسعودية.

التحرك الامريكي في المنطقة كنشر قوات اضافية ليس إلا تمهيد لصفقة كبيرة تسعى اليها الادارة الامريكية وتعمل على اتمامها قبل الانتخابات المقبلة وقد تدخل المنطقة بهذه الصفقة مرحلة جديدة من الهيمنة الامريكية فالتطبيع الكامل مع الاسرائيلي مقدمة لتعزيز الحماية الأمنية للسعودية.

— عبدالله بن عامر Ben Amer (@bdllhbnmr61) July 27, 2023

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن عامر يعلق على التحركات الامريكية في المنطقة وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العميد بن عامر يكشف عن أساليب العدو بالمعركة

وقال العميد عبدالله بن عامر في تدوينة على ( اكس) : الاسرائيلي في 1982م تحدث عن غزو محدود وبعد أسابيع كانت الدبابات في بيروت.

مضيفاً: بمعنى ان الاسرائيلي سوف يتوسع تدريجياً فالآن توغل محدود ثم يتوسع ويستمر في التقدم ولن يتراجع إلا بهزيمة تجبره على الانسحاب.

مؤكداً أن هذا ما سيحدث فهناك استعدادات مهمة للمقاومة لمواجهة هذا الغزو.

مشيراً إلى أن العدو يستخدم العمليات الإعلامية قبل استخدامه العمليات العسكرية ويستبق الهجوم العسكري بالهجوم الإعلامي ويعتمد على القصف الإعلامي أكثر من اعتماده على القصف العسكري.

منوهاً بأن العدو يلجأ الى الفعل الإعلامي قبل أن يلجأ الى الفعل العسكري وهكذا يراهن على الإعلام لحسم المعركة أكثر مما يراهن على الميدان.

 

مقالات مشابهة

  • العميد بن عامر يكشف عن أساليب العدو بالمعركة
  • قوات المليشيا المتمردة تتواجد وتحتمي داخل مباني السفارات بما فيها السفارة الامريكية
  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • فرنسا تحث مواطنيها فى إيران بالحد من التحركات
  • مسلسل كرتوني.. خبير استراتيجي يعلق على ضربات إيران ضد إسرائيل
  • خبير مصري: نصف طائرات MQ9 الامريكية يعمل في اليمن
  • وسط رسالة تحذير.. مسؤول يكشف طبيعة اطلاق صفارات الانذار في القنصلية الامريكية باربيل
  • الشحومي: قرار الادارة المكلفة من الرئاسي بإلغاء ضريبة النقد الأجنبي محاولة لتوريط الإدارة الجديدة في يوم اعتمادها
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة
  • «اجواء اليمن» مصيدة لاحدث المسيرات الامريكية ..!