تكنولوجيا، بـ9 آلاف جنيه سامسونج تطلق سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6،كشفت شركة سامسونج Samsung، من خلال حدث Galaxy Unpacked 2023، عن سلسلة الساعات الذكية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ9 آلاف جنيه.. سامسونج تطلق سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ9 آلاف جنيه.. سامسونج تطلق سلسلة الساعات الذكية...

كشفت شركة سامسونج Samsung، من خلال حدث Galaxy Unpacked 2023، عن سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6، والتي تأتي في إصدارين هما Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تقدم سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6، عددا من التحسينات مقارنة بـ Watch 5، تشمل معلومات صحية شاملة، إلى جانب الأداء القوي بفضل التصميم المتطور والأنيق، كما تتميز بإطار أقل سماكة وشاشة كبرى وأكثر حيوية، مع واجهة مستخدم أكثر تفاعلية.

سعر ومواصفات سلسلة سامسونج جالاكسي واتش 6

وتتميز سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6، بأحجام مختلفة تأتي بقياس 44 و 40 ملميتر، بتصميم نحيف لإطار الشاشة، ويتميز الإصدار بقياس 44 ملميتر بشاشة بقياس 1.5 بوصة، بينما يتميز الإصدار الأصغر بقياس 44 ملميتر، بحجم شاشة 1.3 بوصة، وتدعم بعض النماذج الإتصال بشبكات LTE عبر شريحة eSIM.

Galaxy Watch 6

وتحتوي جميع أجهزة Galaxy Watch 6 القابلة للارتداء على شاشة من نوع Super AMOLED بألوان كاملة AOD، وحماية من الكريستال الياقوتي sapphire في الجزء العلوي.

وتعمل سلسلة الساعات الذكية بواسطة معالج Exynos W930،  التي توفر آداء أسرع بنسبة 18%، وسرعة 1.4 جيجا هرتز، وتقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

وأكبر تحسين قدمته سامسونج في سلسلة Watch 6، هو مستشعر لقياس درجة حرارة الجلد، ومستشعر لرصد ضربات القلب، مع  تتبع لحالة وعمق نوم المستخدم.

Watch 6 Classic

وكما تدعم الأجهزة القابلة للارتداء قياس مستوى الضغط، ورصد معدل تخطيط القلب ECG، ومعدل ضربات القلب، وتنبيهات HR، وضغط الدم، والتنبؤ بالدورة الشهرية، واكتشاف السقوط.

وتدعم سلسلة Watch 6 أيضا خدمة محفظة سامسونج Samsung Wallet، ويمكن استخدامها كـ مصراع للكاميرا عن بعد، وتعمل الساعات بنظام التشغيل WearOS المعزز من سامسونج مع واجهة المستخدم One UI 5 Watch، وتدعم تطبيقات جوجل وأيضا تثبيت التطبيقات الخارجية.

وتضم ساعات Watch 6 وWatch 6 Classic بطاريات بقوة 425 مللي أمبير في الإصدارات المميزة بأحجام 44 أو 47 ملميتر، بينما تضم الإصدارات الأصغر بطارية بقدرة 300 مللي أمبير.

Watch 6 Classic

وتعمل ساعات Watch 6 وWatch 6 Classic، بواسطة معالج سامسونج Exynos W930 بتردد 1.4 جيجاهرتز، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

ويتميز النموذق بقياس 44 ملميتر من الساعتين مع شاشة من نوع  Super AMOLED بقياس 1.5 بوصة وبدقة 480×480 بكسل، وبالنسبة لطراز بقياس 40 مليمتر فيأتي بشاشة من نوع Super AMOLED، ولكن بقياس 1.3 بوصة مع دقة 432 بكسل، كلا الأجهزة حاصلة على شهادة IP68، ويمكن غمرها في الماء حتى عمق 50 مترا (5ATM)، وهي مصنفة وفقا لمعايير MIL-STD-810H.

ويتوفر طراز Galaxy Watch 6 باللون الجرافيت (كلا الحجمين) والفضي (44 مليمار فقط) والذهبي (40 مليمتر فقط)، وتبدأ الأسعار من 299 دولار (أي ما يعادل 9240 جنيه مصري).

ويتم بيع إصدار Galaxy Watch 6 Classic، اللونين الأسود والفضي مقابل سعر يبدأ من 399 دولار (أي ما يعادل 12330 جنيه مصري).

Galaxy Watch 6

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ9 آلاف جنيه.. سامسونج تطلق سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ8 آلاف جنيه للمتر.. الآن حجز شقق المصريين بالخارج في 7 مدن

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة إسكان للمصريين العاملين بالخارج ضمن المرحلة العاشرة التكميلية بمشروع «بيت الوطن» وذلك في 7 مدن اليوم.

حجز وحدات إسكان للمصريين العاملين بالخارج

ووفقا للمعلن من المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، فإنه لن يتم استقبال أية تحويلات جديدة لحجز وحدات إسكان للمصريين العاملين بالخارج  بالمرحلة التكميلية للوحدات، مؤكدا أن الموقع متاح اليوم للراغبين في الحجز المبدئي، فيما سيتم استقبال تحويلات استكمال المقدمات ابتداءً من الأربعاء المقبل ولمدة 5 أيام عمل.

كراسة شروط شقق المصريين بالخارج المرحلة العاشرة

وحصلت «الوطن» على تفاصيل كراسة الشروط والمواصفات والأسعار في المرحلة التكميلية العاشرة بمشروع «بيت الوطن» للمصريين بالخارج في 7 مدن، وجاءت كالتالي:

سعر المتر لشقق المصريين بالخارج

- عدد الوحدات في جنة  6 أكتوبر، 168 وحدة وسعر المتر تقريبًا 15500 جنيه.

- عدد الوحدات في جنة القاهرة الجديدة، 120 وحدة وسعر المتر 15850 جنيه.

-  عدد الوحدات في جنة دمياط الجديدة 152 وحدة وسعر المتر  12950 جنيه.

- عدد الوحدات في  دار مصر السادات 50 وحدة  وسعر المتر 8500 جنيه.

- عدد الوحدات في  سكن مصر المنيا الجديدة 40 شقة وسعر المتر 8100 جنيه.

-  عدد الوحدات في فالي تاورز بحدائق أكتوبر 1002 وحدة وسعر المتر 15000 جنيه.

-  عدد الوحدات في سكن مصر العلمين الجديدة 228 وحدة وسعر  المتر 15000 جنيه.

وأشارت مصادر في هيئة المجتمعات العمرانية بتصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى أن هذه الوحدات التكميلية مقتصرة على المغتربين الذين عملوا على سداد مقدمات الحجز في مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • بـ8 آلاف جنيه للمتر.. الآن حجز شقق المصريين بالخارج في 7 مدن
  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت