تكنولوجيا، ميتا فيسبوك يتجاوز 3 مليارات مستخدم نشط شهريا،أعلنت شركة ميتا Meta، أن عدد مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook، قد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا: فيسبوك يتجاوز 3 مليارات مستخدم نشط شهريا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا: فيسبوك يتجاوز 3 مليارات مستخدم نشط شهريا

أعلنت شركة ميتا Meta، أن عدد مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook، قد تجاوز 3 مليارات مستخدم نشط شهريا.

وفقا لتقرير "ميتا" للنتائج المالية عن الربع الثاني من عام 2023 الجاري، فإن عدد مذهل من المستخدمين يقبلون على استخدام موقع فيسبوك، على الرغم من تراجع شعبية المنصة بين الشباب لصالح منصات أخرى منافسة.

فيسبوك تتجاوز 3 مليارات مستخدم نشط شهريا

وبحسب ما ذكره موقع "techcrunch" التقني، فإن إجمالي عدد مستخدمي المنصات والتطبيقات المملوكة لشركة "ميتا"، من بينها واتساب وإنستجرام وماسنجر وثريدز، يقدر بنحو 3.88 مليار مستخدم نشط شهريا، وهو ما يقرب من نصف سكان العالم.

وأوضحت "ميتا" أن عدد المستخدمين النشطين يوميا في منصة فيسبوك استمر في النمو بشكل ملحوظ، إذ بلغ عددهم نحو 2.064 مليار مستخدم نشط يوميا، مقارنة بنحو 2.037 مليار مستخدم في الربع الذي يسبقه.

ويمثل هذا النمو أمرا محوريا بالنسبة للشركة والمستثمرين فيها، لأنه في الربع الأخير من عام 2021 ، أبلغ موقع فيسبوك عن أول انخفاض ربع سنوي له على الإطلاق في المستخدمين النشطين يوميا.

ويمكن أن يكون هذا النمو مدفوعا جزئيا إلى مقاطع الفيديو القصيرة ريلز Reels، وهي ميزة منافسة لمنصة تيك توك، التي تدفعها بقوة عبر إنستجرام وفيسبوك، ووفقا للمدير التنفيذي لشركة "ميتا"، مارك زوكربيرج، تحصل مقاطع "ريلز" على 200 مليار مشاهدة عبر مختلف منصات الشركة.

ويشار إلى أن شركة "ميتا" حققت نتائج مذهلة فور الإعلان عن منافس تويتر الجديد ثريدز، والذي جمع أكثر من 100 مليون مستخدم في غضون خمسة أيام من إطلاقه.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا: فيسبوك يتجاوز 3 مليارات مستخدم نشط شهريا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024

أعلنت وزيرة المالية التونسية سهام بوغديري نمصية أن بلادها سددت قروضا مستحقة بقيمة 11.6 مليار دينار (3.7 مليارات دولار) من القروض الخارجية خلال النصف الأول من العام الجاري.

وجاء ذلك في تصريحات لوزيرة المالية خلال جلسة للبرلمان التونسي للتصديق على اتفاقية التمويل المبرمة بتاريخ 16 مايو/أيار الماضي بين تونس ومجموعة من البنوك المحلية لتمويل ميزانية الدولة، وفق بيان لمجلس النواب.

وتبلغ قيمة القرض المالي المجمّع من بنوك محلية 156 مليون يورو (173 مليون دولار)، إضافة إلى قرض آخر بقيمة 16 مليون دولار.

مطلوبات السنة

وقالت نمصية إن "الجمهورية التونسية أوفت بتعهداتها في تسديد القروض الخارجية.. سدّدنا إلى نهاية يونيو (حزيران) الماضي 11.6 مليار دينار (3.7 مليارات دولار)".

ووفق إحصائيات سابقة لوزارة المالية، فإن تونس مطالبة بتسديد 24.7 مليار دينار (7.96 مليارات دولار) خلال العام الجاري. وأوضحت أن الناتج المحلي الإجمالي نما بنسبة 0.2% خلال الربع الأول من العام الجاري، على أساس سنوي.

وعانت تونس أزمة اقتصادية حادة فاقمتها تداعيات جائحة كورونا، ثم ارتفاع كلفة استيراد الطاقة والمواد الأساسية إثر اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية أواخر فبراير/شباط 2022.

مقالات مشابهة

  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • قضايا الدولة تنقذ الخزانة العامة من دفع مبلغ يتجاوز 3 مليارات جنيه
  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • هيئة «المحتوى المحلي» تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • “المحتوى المحلي” تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • “ميتا” مالكة فيسبوك تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • ميتا تُحدث تحولا كبيرا..  السماح باستخدام كلمة 'شهيد' على فيسبوك وإنستغرام
  • صادرات صناعة الطيران بالمغرب تتجاوز 10.6 مليارات درهم
  • مصدر حكومي كردي:(450.177) مليار دينار شهرياً رواتب متقاعدي الإقليم لكافة الفئات