قال الفنان مروان موسى، مغنى راب وممثل، إن حياته لو تم إنتاجها كعمل مسرحي سيسميها «المدير الفني»، موضحاً حبه لإدارة كل شيء خاص به والسيطرة على شؤون حياته وأعماله، كما أنه يحب في الكرة المدير الفني للفريق.

وأضاف «موسى»، في حواره مع الإعلامية منى عبدالوهاب، ببرنامج «ع المسرح»، والمُذاع على شاشة «قناة الحياة»، أنَّه بسبب نشأته في الاسماعيلية وإقامته الحالية بالقاهرة وأصول والدته الألمانية ودراسته للسينما في إيطاليا و«هندسة الصوت» في «فلوريدا» الأمريكية، يظل يسأل نفسه أي من هذه المدن انطبعت في شخصيته وروحه أكثر.

وتابع: «من صغري بسبب تعدد المدن التي عشت فيها وجذور والدتي الأوروبية، أشعر أني أنتمي لأكثر من مكان وأثر على هويتي، ولكني كتبتها في أغنية مؤخراً أن هذا الأمر حسمته: «معروفة الهوية محسومة القضية.. بقول بالألماني حدوتة مصرية».

وأكد: «فهمت إيه عندي من هنا وإيه من هناك.. ايه الإسماعيلية أثرت عليا فيه بسبب النشأة وكذلك ألمانيا بسبب والدتي، وده غير الماضي كنت مثلاً أقول حاجه عرفتها من عائلتي الألمانية في القاهرة أو الإسماعيلية وتكون غريبة على الناس، والعكس صحيح، وطريقة الهزار في ألمانيا في مصر مش بتضحك وهكذا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان مروان موسى مروان موسى مغني الراب مغني راب برنامج ع المسرح

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح

شارك أحمد فتحي لاعب منتخب مصر السابق صورا له مع الفنان أحمد حلمي على خشبة المسرح، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

والتقط اللاعب أحمد فتحي الصور مع الفنان أحمد حلمى خلال حضوره لمشاهدة عرضه المسرحي ميمو، وعلق على الصور: «مش عارف أشكرك ازاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفت له أي عمل فيه ألفاظ خارجة، عمره ما قدم فن هابط ولا اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية، حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fathi (@ahmedfathi_24)

وتابع فتحي حديثه موجها الشكر لباقي أبطال المسرحية: «شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي المرغني، شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانة رحمة أحمد، شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفة وراقية زي مسرحية ميمو».

اعتزال أحمد فتحي 

يشار إلى أن أحمد فتحي أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، اعتزال كرة القدم بعد قضاء نحو 24 عاما داخل المستطيل الأخضر.

 

مقالات مشابهة

  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • وزير الثقافة يشهد بروفات مسرحية «الملك لير» ويرحب بالنجم يحيى الفخراني
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"