شهد مسلسل مليحة الحلقة 6 أحداثا مهمة، إذ قامت مليجة (سيرين خاص) وجدتها ومجموعة من الشباب المصريين القادمين معهم من ليبيا ومجموعة من الضباط والجنود على الحدود المصرية الغربية، بدفن جدها الحاج غالي، الذي توفي بالمستشفى عقب إصابته في حادث إرهابي أثناء العودة من ليبيا.

مسلسل مليحة الحلقة 6

وخلال مسلسل مليحة الحلقة 6، تمكن الضابط أدهم الشاعر من توصيل مليحة وجدتها ومجموعة الشباب القادمين من ليبيا إلى القاهرة بسيارة خاصة، من أجل استعدادهم لتجهيز أوراقهم وتجديد جوازات السفر في السفارة الفلسطينية بالقاهرة للعودة إلى فلسطين، وعرض الدكتور هشام (علي الطيب) على مليحة وجدتها أن يستضيفهم في منزله ويقيموا مع شقيقته إلا أنهما رفضتا وفضلتا أن تقيما مع صديقتهما القادمة معهما من ليبيا.

تقديم واجب العزاء لشهداء السلوم 

وعقب الانتهاء من دفن الحاج غالي في مسلسل مليحة توجه المقدم أدهم الشاعر (دياب) إلى منزله للاطمئنان على والدته وشقيقه وخاله، وفوجئت الأم بإصابته حيث أخفى عليها هذا الأمر، ولم يمكث معهم طويلاً حتى قام بتقديم واجب العزاء لأسرة زميله الذي استشهد في السلوم نتيجة التصدي للحادث الإرهابي الجبان على الحدود المصرية الغربية.

ومن ناحية أخرى في مسلسل مليحة الحلقة 6، سيطر الحزن على صالح (أشرف زكي) نتيجة المرض الذي أصاب نوال (حنان سليمان) زوجته نتيجة طلب الدكتور تحاليل وفحوصات طبية للاشتباه في إصابتها بورم سرطاني، إلا أن شقيقته حنان (ميرفت أمين) تهون عليه الموقف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل ملیحة الحلقة 6 من لیبیا

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14