المصري اليوم:
2024-06-29@13:14:06 GMT

«جوارديولا»: نكافح للاحتفاظ بـ«كايل ووكر»

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

«جوارديولا»: نكافح للاحتفاظ بـ«كايل ووكر»


يكافح نادى مانشستر سيتى من أجل الاحتفاظ بالظهير كايل ووكر في صفوفه، وعدم انتقاله إلى بايرن ميونخ. واعتبر بيب جوارديولا مدرب المان سيتى، أن كايل ووكر يعتبر لاعبا مهما للفريق الإنجليزى. وأضاف قبل ودية مانشستر سيتى وبايرن ميونخ: «يملك ووكر ميزات معينة من الصعوبة أن تجدها حول العالم. الناديان يتفاوضان لكننا سنكافح من أجل الاحتفاظ به».

أخبار متعلقة

رئيس بايرن: انضمام هاري كين لنا يفيد الدوري الألماني

تقارير تكشف موقف مانشستر يونايتد من ضم هاري كين ومبابي

«كلاكيت ثالث مرة».. بايرن ميونخ يقدم عرضًا لـ هاري كين

ولدى سؤاله عما إذا كان سيشرك اللاعب ضد بايرن ميونخ، أجاب المدرب: «بالتاكيد فهو لاعبنا. نريد أفضل عناصرنا، ونأمل أن يستمر كذلك في الموسم المقبل». وكان ووكر أحد العناصر الأساسية في صفوف المان سيتى الذي حقق الثلاثية التاريخية. وفاز مانشستر سيتى في مباراته الأولى خلال جولته الآسيوية على يوكوهاما مارينوس بطل اليابان 5-3 الأسبوع الماضى.

كشف تقرير صحفى خطة بايرن ميونخ، بشأن بعض التعاقدات المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وارتبط النادى البافارى مؤخرا بعدة أسماء، على رأسها الثنائى الإنجليزى هارى كين، وكايل ووكر.

وبحسب شبكة «سكاى سبورت ألمانيا»، فإن مسؤولى النادى البافارى يخططون لاستكمال المفاوضات مع مانشستر سيتى بشأن ضم ووكر. وأضافت: «كافة التفاصيل نوقشت مع اللاعب، وتم الاتفاق على منحه عقدا حتى صيف 2025، مع تضمن بند خيار التمديد لعام إضافى». وتريد إدارة النادى استغلال تواجد بعثتى الفريقين باليابان، حيث سيلتقيان في مباراة ودية ضمن استعداداتهما للموسم المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أن المان سيتى قرر عدم إشراك صاحب الـ33 عاما في المباراة التي ستجمع الفريقين، لعدم تعريض الصفقة للخطر. جاء ذلك رغم مشاركة الظهير المخضرم في مباراة السيتى الماضية ضد يوكوهاما مارينوس، وحمل شارة قيادة الفريق.

أعلن نادى بايرن ميونخ رحيل حارسه أليكسندر نوبل عن ملعب أليانز أرينا مجددا، معارا إلى أحد أندية الدورى الألمانى. أصدر بايرن بيانا رسميا، أكد خلاله إعارة الحارس الألمانى لمدة موسم واحد إلى شتوتجارت.

وأمضى نوبل آخر عامين ضمن صفوف موناكو معارا من النادى البافارى، قبل عودته بنهاية الإعارة في يونيو الماضى. ونظرا لصعوبة اللعب أساسيا، فضل صاحب الـ26 عاما الانضمام لشتوتجارت في الموسم المقبل، للحصول على فرصة اللعب بانتظام. وسبق لنوبل اللعب في البوندزليجا بقميص شالكة، حيث خاض 46 مباراة في المسابقة، فيما خاض 76 لقاء بالدورى الفرنسى.

ويضغط باريس سان جيرمان بكل الطرق الممكنة على نجمه كيليان مبابى، بعدما رفض تجديد تعاقده الذي ينتهى في صيف 2024. وكشفت شبكة «سكاى سبورتس» عن سيناريو واحد قد ينقل مبابى لأحد الأندية الإنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابعت: «حال رفض مبابى عرض الهلال السعودى، وتمسك إدارة باريس بموقفها بعدم استمرار اللاعب حتى رحيله مجانا بنهاية الموسم الجديد، فإن بى إس جى قد يفكر في طريقة أخرى للاستغناء عنه».

وأوضحت الشبكة أن باريس قد يلجأ لإعارة مبابى بمقابل مادى مع التخلص من راتبه الضخم في الموسم الأخير، أفضل من الاستغناء عنه مجانا في صيف 2024. ونوهت بأن السيناريو قد يكتمل بانتقال النجم الفرنسى لفريق لا يشارك في دورى أبطال أوروبا مثل تشيلسى، أو توتنهام ليحافظ على لياقته البدنية استعدادا ليورو 2024.

ورجحت «سكاى سبورتس» أن يقاوم مبابى هذا السيناريو، ويصر على الاستمرار لنهاية عقده ليحصل على أكثر من 100 مليون إسترلينى، قيمة رواتبه ومكافأة الولاء. وختمت تقريرها بأن كيليان ينتظر أيضا الحصول على 160 مليون إسترلينى، عند انتقاله لريال مدريد مجانا في صيف العام المقبل.

ملاعب نادى مانشستر سيتى بيب جوارديولا بايرن ميونخ كايل ووكر هارى كين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ملاعب بيب جوارديولا بايرن ميونخ كايل ووكر زي النهاردة بایرن میونخ کایل ووکر

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ

استكمالًا لنجاحات المشروعات القومية لوزارة الشباب والرياضة للكشف المواهب وتسويقها فقد أعلن مشروع "Stars Of Egypt" عن فتح باب التقديم لاختبارات الانضمام لنادي جارني الأرميني، واستقبال المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ للشباب محمد أبو رحاب، خلال اختبارات المواهب المقررة من 28 إلى 30 يونيو الجاري.

خبرة دولية واسعة

يتمتع أبو رحاب بخبرة دولية واسعة في مجال الإشراف الفني ووضع خطط التطوير في الأندية الأوروبية والعربية. فهو محاضر دولي معتمد من معهد "Coerver Coaching" العريق، كما عمل في العديد من الأندية الألمانية، مثل نادي نورنبرج، وشغل منصب مساعد المدير الفني السويسري رينيه فايلر في النادي الأهلي.

لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك اختبارات هامة

ستشهد اختبارات "ستارز أوف إيجبت" هذا العام مشاركة نخبة من المدربين والخبراء، بقيادة محمد أبو رحاب، لتقييم مهارات المشاركين وقدراتهم البدنية والفنية.

وتهدف هذه الاختبارات إلى اكتشاف المواهب الواعدة، وتوفير الفرصة لهم للانضمام إلى برامج "ستارز أوف إيجبت" المتميزة.

مشروع رائد

تهدف مبادرة "ستارز أوف إيجبت" إلى إحداث ثورة في عالم الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب وتطويرها وتسويقها على الصعيدين المحلي والدولي.

وتعتمد المبادرة على شبكة واسعة من المدربين والخبراء، وتوفر برامج تدريبية متميزة، وتُقيم علاقات قوية مع أندية رياضية عالمية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذه الفرصة تُتيح للشباب الموهوبين فرصة الانضمام إلى أحد أعرق الأندية في أرمينيا، والاستفادة من برامج التدريب والتطوير المتقدمة التي يقدمها، بجانب استقبال المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ للشباب للاستفادة من خبراته، واكتساب مهارات وتقنيات جديدة، تأكيدًا على حرص وزارة الشباب والرياضة بدعم المواهب الرياضية المصرية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينها من تحقيق النجاح على المستويات كافة، فضلًا عن تسويق المواهب على الصعيدين المحلي والدولي.

تجدر الاشارة إلى أن اختبارات التسويق الخارجي بحضور خبراء أجانب للتسويق، علي ان تقام اختبارات نادي جارني الأرميني بداية من اليوم الأربعاء لمدة أسبوع، وتقام الاختبارات للأعمار من سن 16 سنة إلى 20 سنة إختبارات الإنضمام إلى المشروع من سن 9 إلى 15 سنه أيام 28 و29 و30 من الساعة الثامنه صباحا بمركز شباب الجزيرة وبحضور الكابتن محمد ابو رحاب.

مقالات مشابهة

  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • «ستارز أوف إيجبت» تستعين بخبرة مدرب رديف بايرن ميونخ لتقييم المواهب
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا