حلت الفنانة يسرا ضيفة على بودكاست BigTime، مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها.

وشاركت يسرا تفاصيل تجربتها مع أحد المعجبين الغرباء، حيث كتب لها رسائل بدمائه وقابلته في مستشفى الأمراض النفسية، وقدم لها شبكة زواج. هذه التجربة أثارت فيها الرهبة بشكل كبير.

تم عرض الحلقة الأولى من بودكاست “Big Time” لعمرو أديب، وتم استضافة الفنانة أصالة خلالها.

أكدت أصالة تفاصيل معاناتها مع مرض شلل الأطفال واستمرارها معه، حيث وصفت المرض بأنه لا يذهب لأنها ما زالت طفلة، وأنها دائما ما تحتاج إلى تدريبات وحركة مستمرة، وأن مشكلة قدمها تجددت منذ 4 سنوات بسبب الحزن.

أضافت أصالة أنها تحب الكلام الحلو وتشعر بأن الناس بحاجة إلى الحنان، لذلك تحب أن تدللهم، ولكنها لا تستطيع أن تدلل زوجها وتجد له دلعًا مثلما تفعل مع الآخرين.

أكدت أصالة أنها لا تنقصها الحب وتعطيه لكل من حولها، وتستقبل الحب والدلع من كل من يحيط بها.

يستضيف الإعلامي عمرو أديب في بودكاست “Big Time” مجموعة من الضيوف العرب والعالميين.

ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم: جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع  محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: ما قام به المصريون في 30 يونيو يعبر عن أصالة الشعب

قال اللواء محمد زكي الألفي خبير عسكري ومستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، إنّ الشعب المصري يتمتع بالأصالة ومرّ بمراحل تاريخية واستعمارية متعددة بلغت في بعض الفترات 300 سنة.

شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 شاهد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إسبانيا ???????? و???????? جورجيا | اليورو 2024


وأضاف “الألفي”، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة المحور: “لم تتمكن أي قوة استعمارية محتلة من تغيير الهوية المصرية، وبالتالي، فإن ما قام به المصريون في ثورة 30 يونيو يعبر عن أصالة الشعب المصري وتمسكه بعقائده ومبادئه الراسخة”.


وتابع: “الشعب المصري دائما يعتمد على أبنائه ونفسه، وهذه حقيقة، وأرى أن 25 يناير 2011 كانت تهدف إلى اختطاف مصر، ولكن الشعب المصري شعر بذلك تماما وتأكد ولم يتم خداعه بالمظاهر الدينية أو استخدام العقيدة”. 


وواصل: “الشعب المصري بصفة عامة يميل إلى الناحية الدينية، وبالتالي، فإن جماعة الإخوان الإرهابية لم تخدعه، ودعم المصريين القواتُ المسلحة والشرطة ورجال الأجهزة الأمنية المعلوماتية والمخابراتية للحفاظ على الدولة المصرية، وهذا يؤكد أصالة الشعب المصري وعمق جذوره الممتدة عبر سنوات ممتدة في التاريخ وحفاظه على هويته المصرية الخالصة”. 


 

مقالات مشابهة

  • بناء الإنسان المصرى.. حلقة خاصة من «بودكاست الأكاديمية الوطنية» في ذكرى 30 يونيو
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • مواجهات أبناء سقطرى مع البرتغاليين .. بودكاست
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد
  • خبير عسكري: ما قام به المصريون في 30 يونيو يعبر عن أصالة الشعب
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • المحروسة يحتل المركز الخامس والعشرين في قائمة الأكثر رواجا على مستوى العالم والخامس ضمن أفضل بودكاست ثقافي اجتماعي
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه