قالت الفنانة ميار الببلاوي، إنّ الفنانة وفاء مكي لم تكن بريئة في قضية تعذيب الخادمتين، مؤكدةً: "ملهاش أي علاقة بالبراءة"، لترد بسمة وهبة: "هند عاكف أقسمت بالله إنك كلمتيها وكنتي بتبكي بحرقة، وقلتِ لها إن عندك دليل على برائتها". 

وأضافت الببلاوي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "أنا معيطتش مع هند عاكف، لكن وفاء مكي قالت إنها مش لاقية تأكل ابنها وبتستغيث عشان مش لاقية تاكل، فقلت يا جماعة سيبوها في حالتها".

 

وحول موقفها من القضية، قالت الفنانة: "في واحدة جابت لي شغالتين وكنت نازلة بسرعة رايحة فرح، وكنت محتاجة لهم جدا عشان ابني كان رضيع ولقيت واحدة منهم ميتانة على نفسها والتانية واقفة متضايقة، طلبت إني آخد واحدة بس، فاشترطت الست عليّ إنهم يكونوا مع بعض، والتانية هرشت في شعرها عشان توضح لي إنه محلوق ولما سألت الست قالت لي إن وفاء مكي قالت إن عندها قراع وحلقت لها شعرها فرفضت الاستعانة بخدماتها.. وبالتالي فين دليل براءة وفاء مكي". 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة ميار الببلاوى بسمة وهبة وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

وحش يعيش على تعذيب الآخرين.. مرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع

سفاح التجمع الخامس.. بدأت النيابة العامة المرافعة أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، في قضية سفاح التجمع الخامس والمتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن داخل شقته بمنطقة التجمع الخامس.

وقال ممثل النيابة العامة إن المتهم وحش يعيش على تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود، كما أن المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة.

وظهر المتهم يبكي في قفص الاتهام غير قادرا على الوقوف.

محاكمة سفاح التجمع

وجهت النيابة العامة، عدة اتهامات إلى المتهم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد والمحال إلى محكمة الجنايات، وهي: قتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وشرح المتهم كيف تحول من شاب متدين إلى منحرف يمارس الجنس ويتعاطى المخدرات.

اقرأ أيضًابعد ذبحها علي يد والدها.. الطب الشرعي يؤكد عذرية طالبة إعدادي الفيوم

«مش جاهز للمرافعة».. ماذا قال الدفاع الجديد لـ سفاح التجمع الخامس؟

مقالات مشابهة

  • فرقة "طبلة الست" تلتقي جمهورها في الساقية.. غدًا
  • وحش يعيش على تعذيب الآخرين.. مرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع
  • ميار شريف تودع بطولة باليرمو
  • «القيادة الرئاسي» اليمني يشدد على أهمية وفاء المانحين لخطة الاستجابة الإنسانية
  • إسعاد يونس تحتفل بتصدر حلقة هنا الزاهد التريند
  • العليمي يشدد على أهمية وفاء المانحين بتعهداتهم عبر البنك المركزي
  • هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي .. فيديو
  • العليمي يلتقي السفير الأمريكي ويشدد على وفاء المانحين بتعهداتهم المالية عبر البنك المركزي
  • شهادات مروعة عن تعذيب أسرى غزة في سجون إسرائيل
  • جحيم عوفر.. شهادات مروعة عن تعذيب أسرى غزة