شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع عامل وإصابة آخر سقطا من أعلى سقالة فى الدقهلية، لقى عامل مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوطهما من أعلى سقالة فى أثناء عملهما في مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع عامل وإصابة آخر سقطا من أعلى سقالة فى الدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع عامل وإصابة آخر سقطا من أعلى سقالة فى الدقهلية

لقى عامل مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوطهما من أعلى سقالة فى أثناء عملهما في مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جمصة والمصاب لمستشفى بلقاس لتلقي العلاج.

وتلقي مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة جمصة، بمصرع شخص وإصابة آخر بعد سقوطهما من أعلى سقالة في مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة جمصة لمكان البلاغ محل الواقعة، وتبين مصرع محمد مصطفى محمد بدوي 16 سنة، مقيم بقرية جاليه التابعة لمركز الستاموني، وإصابة عبد الستار علي أحمد 34 سنة، مقيم بقرية مستعمرة الجزاير التابعة لمركز الستاموني.

وبالفحص تبين أنه في أثناء عمل الاثنين على سقالة في مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة، سقطا من أعلاها وارتطما بالأرض، ما أسفر عن مصرع الأول وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى جمصة، وإصابة الثاني وتم تحويله لمستشفى بلقاس المركزي، وجرى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع عامل وإصابة آخر سقطا من أعلى سقالة فى الدقهلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بمنطقة بولاق الدكرور، وتم نقل المتوفية الى المشرحة ونقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى بولاق الدكرور مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور سيدة وطفلة 3 سنوات للطريق صدمتهم سيارة مسرعة، ما أسفر عن وفاة الطفل وإصابة والدتها بكسور وكدمات تم نقلها إلى المستشفى.

تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر