شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العثور على فتى قاصر مشنوقا داخل منزل بمحافظة إب الخاضعة للحوثيين، عثر مواطنون من مديرية فرع العدين، غربي محافظة إب، وسط اليمن، على ابنهم القاصر مشنوقا داخل منزلهم، بظروف قتل غامضة.وبحسب المصادر المحلية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العثور على فتى قاصر مشنوقا داخل منزل بمحافظة إب الخاضعة للحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العثور على فتى قاصر مشنوقا داخل منزل بمحافظة إب...

عثر مواطنون من مديرية فرع العدين، غربي محافظة إب، وسط اليمن، على ابنهم القاصر مشنوقا داخل منزلهم، بظروف قتل غامضة.

وبحسب المصادر المحلية فإن الفتى البالغ من العمر (14 عامًا)، ويدعى "بكر سعيد عبده علي نصر"، من عزلة المزاحن حيران، بمديرية فرع العدين، قُتل بحبل تم لفه على عنقه، حتى فارق الحياة، أمس الأربعاء.

وأشارت المصادر -التي طالبت بالتحقيق- إلى أنها لم تتعرف ما إذا كانت عملية انتحار، أم جريمة قتل متعمدة، خصوصا في ظل انتشار الحالات المشابهة في المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي.

وتعد هذه الحالة، هي الرابعة خلال أسبوعين، في المحافظة ذاتها، التي تشهد حالة انفلات أمني متصاعد، وتزايد في حالات الانتحار وانتشار الأمراض النفسية.

ً

وسجلت محافظة إب، 22 حالة انتحار منذ مطلع العام الجاري، بفعل انهيار الأوضاع المعيشية والأمنية في ظل سيطرة المليشيات الحوثية.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العثور على فتى قاصر مشنوقا داخل منزل بمحافظة إب الخاضعة للحوثيين وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟

انتشرت أنباء العثور على سحر مؤذي لنجم الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا، في إحدى المقابر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن التربي فوجئ بوجود ورقة مكتوب عليها كلمة مرض وعدد من الطلاسم  على صورة مؤمن زكريا وزوجته، وأن اللاعب حضر بنفسه اليوم لرؤية ذلك على الطبيعية.

وعلى الفور تحرك مراسل "الفجر الرياضي" صوب منزل مؤمن زكريا لمعرفة الحقيقة، وتحدث مع حارس المنزل الذي نفى علمه أي شيء عن هذا الأمر.

وقال: "مؤمن زكريا لم يخرج من منزله نهائيًا اليوم".

تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية ما هو مرض مؤمن زكريا؟

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض نادر يعرف بالتصلب الجانبي الضموري (ALS)، وهو اضطراب عصبي تدريجي يؤثر على الخلايا العصبية المسؤولة عن التحكم في حركة العضلات الإرادية. يتسبب هذا المرض في تدهور وظائف الأعصاب تدريجيًا، مما يؤدي إلى ضعف العضلات وفقدان القدرة على التحكم فيها.

نتيجة لهذا المرض، ابتعد مؤمن زكريا عن الملاعب لفترة طويلة، حيث سعى لتلقي العلاج داخل مصر وخارجها، أملًا في تحسين حالته الصحية والعودة إلى ممارسة كرة القدم. وبرغم التحديات الكبيرة التي يواجهها، لا يزال يحظى بدعم واسع من جمهوره ومحبيه الذين يتمنون له الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟