طلب الكبير من شقيقة جوني خلال الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 8، الذي يعرض على قناة on، أن يشتري له كاميرات يضعها في المنزل.

أخبر الكبير جوني أنه يريد تركيب كاميرات في الدوار، لحماية منزله من المطاريد، ويطلب من هجرس أن يقوم بحراسة مربوحة في كل مكان تذهب إليه، كما سأل الكبير جوني عن أموال الحفار، ليفاجئ أنه «لخبط الأمور» ودفع الأموال لشخص آخر فقرر الهروب من أمام الكبير قبل أن يكشفه.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي

يذاع مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21 على قناة ON، العرض الأول عند الساعة 6:10 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، ويُعاد على نفس القناة في تمام الساعة 3 فجر اليوم التالي، ثمّ تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، كما تعرض في التوقيت نفسه عبر منصة «WATCH IT».

مسلسل الكبير اوي  من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي رحمة أحمد مسلسل الكبير اوي مسلسل الکبیر

إقرأ أيضاً:

فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن فصل الكهرباء عن 4 مناطق وقرى بمركز الخارجة  صباح غد الثلاثاء؛ وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية.

فصل التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا

وقالت محافظة الوادي الجديد، في بيان لها، اليوم الإثنين، إنه سيجري غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 فصل التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا عن المناطق التالية: قرية بور سعيد، الثورة،  ومنطقة صناعات أكوا باريس، وعين الشيخ بالخارجة وذلك للقيام بأعمال الصيانة فيما سيجري اعادة التيار مرة أخرى في المواعيد المعلنة.

 وفى سياق آخر،  أكد جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة، بالوادي الجديد،  استكمال أعمال الصبة الخرسانية لأعمال حفر تركيب الغاز الطبيعي لافتا أن هذه الأعمال تأتي كجزء من جهود إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من تركيب خطوط الغاز الطبيعي في أحياء مدينة الخارجة.

 وأوضح رئيس مركز ومدينة الخارجة، أن هذه الجهود تهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان سلامتهم وتسيير الحركة المرورية بشكل أفضل.

مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • تركيب مضخات مياه في مدينة أبو قرين
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن تمديد فترة الاقتراع حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً بالتوقيت المحلي للبلاد بسبب الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام