انتهت منذ قليل الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة، حيث حل عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضيوفها.

 

وكشف رامز جلال عن انتهاء الخلاف بين أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، حيث احتضنا بعضهما بعد سقوطهما في البحيرة، ليعلق رامز جلال في نهاية الحلقة قائلا: "أنا نجحت النهاردة أنهم يتصالحو والهدف السامي بتاع برنامجي اتحقق".

 

ويأتي ذلك بعد اعتذار عبد الناصر زيدان لأبو المعاطي زكي، وتعذيب رامز جلال لهما بفقرات برنامجه “المشاية” والنفق والبحيرة والنعامة والاعصار.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 21 برنامج رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة العشرين برنامج رامز جاب من الآخر الناصر زیدان المعاطی زکی رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

ماذا قدَّم "عبد الناصر" للإسلام؟

في ٢٨ سبتمبر ١٩٧٠ الموافق ٢٧ رجب ١٣٩٠ ليلةَ " الإسراء والمعراج" فاضت قُبيْل غُرُوبهِ روحُ الزعيم " جمال عبد الناصر" إلى خالِقِها.

وفي ذكرى ميلاده وذكرى وفاته يكثر الهجوم والترديد الببغاوي لتشويه سيرتهِ التي تقضُ مضاجِع كارهيه بافتراءاتٍ وأكاذيب لن نَمَل من دَحضِها.

فهو مَن حَفَرَ اسمَهُ في قلوب الملايين في مصر وخارجها بإنجازاتٍ خالدةٍ رغْمَ محاولات الأغبياء طَمْس مُعظمها والتَّفريط في بعضِها. ومن منطلق الوفاء سأكتفي هنا بذِكرِ ماقدَّمه "عبد الناصر" في خدمةِ الإسلام، ففى عَهْدهِ تمَّ:

* بناء عشرة آلاف مسجد.. * إنشاء إذاعة القرآن الكريم ١٩٦٤م لإذاعتهِ بصوت كِبار القراء وهذه عملية الجَمْع الثانية للقرآن بعد جَمْعهِ في عهد " أبي بكر الصديق" رضي الله عنه.

* جَعْل مادة التربية الدينية ( مادةً إجبارية )

* تطوير الأزهر الشريف وتحويلهِ إلى جامعةٍ عَصْريَّة تُدرِّسُ العلوم الطبيعية بجانبِ العلومِ الدينية.. وبناء آلاف المعاهِد الأزهرية والمدارس الأزهرية للبنات.

* إنشاء مدينة البعوث الإسلامية لعشرات الآلاف من الطُلاَّبِ الوافدين من سبعين دولة إسلامية يقيمون بها ويتلقونَ تعليمهم في الأزهر مجانا.

* تمت ترجمة معانى القرآن الكريم إلى كل لغات العالم.

* تنظيم مسابقات تحفيظ القرآن الكريم بمصر والعالمين العربى والإسلامي. وكان يوزع بنفسهِ الجوائز على حَفَظةِ القرآن.

* وضْع موسوعة للفقه الإسلامى ضَمَّتْ كلَ علوم وفقه الدِّين الوَسَطي فى عشراتِ المُجلَّدات وتم توزيعها فى العالم كُله.

* تم افتتاح فروع لجامعة الأزهر فى العديد من الدول الإسلامية.

* نشر روح الدِّينِ الاسلامي فى العدالة الاجتماعية والمساواة بين أفراد الشعب.

* سَجلَتْ البعثات الإسلامية فى إفريقيا وآسيا أعلىٰ نسب دخول فى الإسلام فى التاريخ وطُبِعَتْ ملايين النُسَخ من المصحف الشريف.

* صدور قانون بغلق صالات القمار ومنعه، وغلق المحافل الماسونية والبهائية ونوادى الروتاري.

* إلغاء تراخيص الدعارة التي كانت تصدر في العهد الملكي لحاجة العساكر الإنجليز لهذه البيوت ( يُذْكَر أن أحد نواب البرلمان ١٩٤٩طالَبَ بذلك ولم يتم المنع ).

وبعد رحلة بذل وعطاء لبناء وطنه وتبوئه مكانته المشرفة عربيا وعالميا لقى "عبد الناصر" ربه.

رحم الله الزعيم، وجعل أعماله الصالحة في ميزان حسانه!

مقالات مشابهة

  • في ذكرى جنازة عبد الناصرالمهيبة.. الزعيم توفى أم قتل؟
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • أبدا استعداده لحل الخلاف سلمياً.. الرئيس الصومالي يحذر من وصول الأمور لمستوى الحرب مع إثيوبيا  
  • المحكمة لم تنعقد .. تأجيل الحكم في قضية التل وأبو رصاع والطواهيه
  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • "التخطيط القومي" يستعد لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • ماذا قدَّم "عبد الناصر" للإسلام؟
  • فرية لقاء عبد الناصر بإسحاق رابين