الفن و المشاهير، ماغي بو غصن بإطلالة ساحرة لتجسيد هذه الشخصية في رمضان 2024 بالصور،خرجت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على محبيها منذ قليل بتخبرهم أنها اشتاقت إليهم وأن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماغي بو غصن بإطلالة ساحرة لتجسيد هذه الشخصية في رمضان 2024-بالصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماغي بو غصن بإطلالة ساحرة لتجسيد هذه الشخصية في...

خرجت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على محبيها منذ قليل بتخبرهم أنها اشتاقت إليهم وأن لديها أخبار جيدة.

وقد تجمس المتابعون لمعرفة ماذا ستكشفه ماغي، ثم ما لبثت ان نشرت ثلاث صور لها بدت فيها بإطلالة مختلفة تماماً ومميزة، إذ صففت شعرها الأسود ليصبح أملساً وارتدت تروب سوداء متصلة حول الرقبة كما لاحظ محبوها الوشم الجديد اللذين أبدوا إعجابهم به وهو عبارة عن كلمة "يسار" مرسومة على كتفها الأيسر وهو اسم الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الجديد.واعتمدت ماغي ماكياجاً ناعماً عكس شخصيتها التي أدتها في مسلسل للموت والتي تطلبت ماكياجاً قوياً وشعراً مجعداً.وعلقت ماغي على الصور كاتبة :"يسار..2024 ، لا أستطيع الانتظار لأكشف المزيد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماغي بو غصن بإطلالة ساحرة لتجسيد هذه الشخصية في رمضان 2024-بالصور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث

إنجلترا – توفيت اليوم الممثلة البريطانية الشهيرة ونجمة أفلام “هاري بوتر” ماغي سميث، عن عمر يناهز الـ 89 سنة.

وكتبت “بي بي سي” نقلا عن عائلة الممثلة الراحلة:”توفيت ماغي بسلام في المستشفى في الساعات الأولى من يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري. لقد أمضت اليوم الأخير من حياتها مع الأصدقاء والعائلة”.

ولدت سميث في 28 ديسمبر 1934، وخلال مسيرتها الفنية أصبحت واحدة من أشهر ممثلات بريطانيا، واكتسبت شهرة عالمية من خلال أدوارها في المسرح والسينما والتلفزيون.

واشتهرت في أفلام “هاري بوتر” إذ لعبت دور البروفيسورة منيرفا مكجونجال، كما تألقت في العديد من الأعمال مثل: Othello وThe Prime of Miss Jean Brodi  وTravels with My Aunt، وCalifornia Suite، وClash of the Titans، وA Room with a View، وGosford Park، وحصلت على جائزتي أوسكار والعديد من الجوائز الفنية المرموقة مثل جائزة غولدن غلوب.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»