بوابة الفجر:
2024-07-01@15:41:48 GMT

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل رحيل

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض الحلقة السادسة من مسلسل رحيل بطولة الفنانة ياسمين صبري، كونه من مسلسلات النصف الثاني من الشهر الكريم، ويعرض حصريا على قناة "أبو ظبي" في تمام الثامنة مساء، وسيكون متاحا عبر منصة ADtv، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل رحيل..

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل رحيل

 

يعرض مسلسل رحيل 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، ويبث المسلسل  في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، على شاشة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، على منصة ADtv قبل ساعة من عرضه على شاشة أبو ظبي.

 أبطال مسلسل رحيل

 

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام

 

قصة مسلسل رحيل

 

وتقدم ياسمين صبري شخصية "رحيل" وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل رحيل

 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل رحيل، التي تقوم ببطولته  (ياسمين صبري) في دور «رحيل» جريمة قتل شديد الإتربي (أحمد بدير) أمام النيابة، بعدما اطلعت لتقرير الطب الشرعي ونفذت الجريمة وفقا للتقرير، لتخرج والدها وهدان من السجن، ويشتد غضب بدر شديد (أحمد صلاح حسني) بعد أن علم أن وهدان خرج من السجن، وتحرضه أمه على قتل وهدان والأخذ بالثأر، فيذهب إلى رحيل للنيابة ليتأكد من قاتل والده لكنها ترفض، بينما يكتشف بدر شديد خروج والده من السجن، يتصاعد غضبه، وتحثه أمه على الانتقام وقتل والده، فيقرر الذهاب إلى رحيل للتحقق من قاتل والده، لكنها ترفض التعاون، ويتم إحالة رحيل إلى المحكمة الجنائية في قضية قتل شديد الإتربي، وتختتم أحداث الحلقة قبل النطق بالحكم، في جلسة المحاكمة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة الخامسة من مسلسل رحيل أبطال مسلسل رحيل أحداث مسلسل رحيل مسلسل رحيل من مسلسل رحیل عرض الحلقة من السجن

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • مقتل زوج النائبة فيان صبري في اربيل