شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الدولار الأمريكي يرتفع وسط شكوك إزاء خفض أسعار الفائدة، نيويورك في 27 يوليو العمانية ارتفع الدولار الأمريكي أمام سلة عملات رئيسية، اليوم، بعد أن دفعت بيانات اقتصادية أمريكية أفضل من المتوقع .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار الأمريكي يرتفع وسط شكوك إزاء خفض أسعار الفائدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار الأمريكي يرتفع وسط شكوك إزاء خفض أسعار الفائدة

نيويورك في 27 يوليو /العمانية/ ارتفع الدولار الأمريكي أمام سلة عملات رئيسية، اليوم، بعد أن دفعت بيانات اقتصادية أمريكية أفضل من المتوقع المستثمرين لإعادة النظر في توقعهم بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) سيوقف رفع أسعار الفائدة.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام ست من نظيراتها الرئيسية، بـ 0.682 بالمائة إلى 101.770، في حين انخفض اليورو 0.86 بالمائة إلى 1.0988 دولار.

وتراجع الين الياباني 0.72 بالمائة مقابل الدولار إلى 141.22 للدولار، كما انخفض الجنيه الاسترليني أمام العملة الأمريكية في أحدث التعاملات بـ 0.81 بالمائة إلى 1.2834 دولار.

وأظهر تقرير لوزارة العمل الأمريكية اليوم أن الطلبات الجديدة للحصول على إعانات الباحثين عن عمل الحكومية انخفضت في الأسبوع المنتهي يوم 22 يوليو، مشيرا إلى أن عدد الطلبات المقدمة للمرة الأولى انخفض بسبعة آلاف إلى وتيرة معدلة في ضوء العوامل الموسمية عند 221 ألفا.

وكان الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد رفع أمس /الأربعاء/ أسعار الفائدة بربع نقطة مئوية كما كان متوقعا، وهي المرة الحادية عشرة التي يرفع فيها البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة في آخر 12 اجتماع له.

/ العمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار الأمريكي يرتفع وسط شكوك إزاء خفض أسعار الفائدة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأمريكية

ارتفعت أسعار النفط 2%، الخميس، بعد خفض كبير لأسعار الفائدة الأمريكية ليصعد خام برنت من أدنى مستوياته في نحو 3 سنوات، والذي سجله الأسبوع الماضي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر(تشرين الثاني) 1.44 دولار أو 2% إلى 75.09 دولاراً للبرميل، كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم أكتوبر (تشرين الأول) 1.53 دولاراً أو 2.1% إلى 72.44 دولاراً للبرميل.

There is mounting evidence that big oil companies colluded with OPEC in an attempt to artificially inflate energy prices.

Today I joined @NRDems for a roundtable discussion on how we can stop big oil companies from price gouging hard working Americans. pic.twitter.com/WDybrfkrmd

— Congressman Seth Magaziner (@Rep_Magaziner) September 18, 2024

وخفض المركزي الأمريكي أسعار الفائدة نصف نقطة مئوية، الأربعاء. وعادة ما يؤدي خفض أسعار الفائدة إلى تعزيز النشاط الاقتصادي وزيادة الطلب على الطاقة لكن السوق استقبلت هذا الخفض على أنه علامة على شح في سوق العمل، مما قد يؤدي إلى تباطؤ الاقتصاد.

وقال محللون في بنك (إيه.إن.زد) في مذكرة "بينما يشير خفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس إلى وجود تحديات اقتصادية كبيرة قادمة، فإن المستثمرين المتشائمين لم يشعروا بالرضا بعد أن رفع المركزي الأمريكي توقعاته متوسطة الأجل للأسعار".

وأبقى بنك إنجلترا، الخميس، على أسعار الفائدة دون تغيير عند 5%.

وتترقب الأسواق الأحداث في الشرق الأوسط بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكية تستخدمها جماعة حزب الله اللبنانية، الأربعاء، بعد يوم من انفجارات مماثلة لأجهزة اتصال لاسلكية (بيجر).

وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الصيني أن إنتاج مصافي النفط في الصين انخفض للشهر الخامس على التوالي في أغسطس (آب).

كما تباطأ نمو الناتج الصناعي في الصين إلى أدنى مستوى في 5 أشهر الشهر الماضي، وواصلت مبيعات التجزئة وأسعار المساكن الجديدة تراجعها.

ويقول محللون في سيتي بنك إنهم يتوقعون عجزاً في سوق النفط بنحو 0.4 مليون برميل يومياً لدعم أسعار خام برنت في نطاق 70 إلى 75 دولاراً للبرميل خلال الربع القادم، لكن ذلك سيكون مؤقتاً.

مقالات مشابهة

  • النفط يرتفع 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • مفاجأة تنتظر أسعار الدولار والذهب في الأسواق بعد قرار الفيدرالي الأمريكي.. وفوائد بالجملة للجنيه
  • بعد خفض الفائدة الأمريكية.. الدولار والعملات الاجنبية في مواجهة ساخنة أمام الجنيه المصري والسوق المصرفي
  • الدولار ينخفض بعد قرار الفيدرالي الأمريكي بتخفيض الفائدة: تأثيرات ملحوظة على السوق المصري
  • هبوط أسعار الدولار عقب قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة: تأثيرات وأرقام جديدة
  • خفض الفائدة الأمريكية يهز الأسواق.. الذهب يرتفع والدولار يتحرك مقابل الجنيه والريال السعودي
  • الدولار يرتفع والذهب يواصل الصعود في مصر بعد خفض الفائدة الأمريكية.. تعرف على أسعار العملات اليوم
  • قبل قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.. ارتفاع معظم العملات الأسيوية أمام الدولار
  • الدولار يرتفع قبيل قرار سعر الفائدة الأميركية
  • أسعار الدولار بالبنوك اليوم الثلاثاء 17-9-2024 أمام الجنيه المصري