شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة مختلفة.

إطلالة صيفية.. هنا الزاهد تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور| شاهد جمبسوت تايجر.. مايا دياب تثير الجدل من أحدث جلسة تصوير| شاهد

وتألقت غادة عبد الرازق، مرتديه شورت جلد باللون البينك مع جاكيت جلد نفس اللون، وانتعلت بوت طويل باللون الأبيض لاكمال اللوك.

 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت غادة عبد الرازق، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك اللامع الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت غادة عبد الرازق، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

وتفضل غادة عبد الرازق، ارتداء الملابس الغريبة والانيقة من دار الأزياء المختلفة التي تكشف جمالها وأناقتها.

وإليكم صور غادة عبد الرازق 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة غادة عبد الرازق صور غادة عبد الرازق اطلالات غادة عبد الرازق اخبار غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

واشنطن في مأزق قد ينهي سيطرتها على بحار المنطقة

مراقبون يرون ان اعلان واشنطن عزمها سحب “إيزنهاور ” من البحر الاحمر من دون توضيح الاسباب  يؤكد ان هذه السفينة قد أصيبت بأضرار كبيرة نتيجة العمليات  اليمنية التي استهدفتها ما يستدعي سحبها للصيانة.

ووفق شبكة “فوكس نيوز ” الامريكية فان حاملة الطائرات الامريكية  “روزفلت ” ستحل محل “إيزنهاور “.

وتعليقاً على هذه التصريحات أكدت الحكومة اليمنية بأن حاملة الطائرات الامريكية “روزفلت” ستواجه نفس مصير “إيزنهاور ” ومن هذه التأكيدات ما صرح به نائب وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال حسين العزي الذي قال في حسابه على منصة “إكس ” ان روزفلت لن تكون أوفر حظاً من آيزنهاور ” التي تضررت الى حد كبير.

 وبحسب بيانات القوات المسلحة اليمنية فأن عمليات استهداف السفن المرتبطة بإسرائيل والقطع العسكرية البحرية الامريكية والبريطانية ستستمر حتى يتوقف العدوان على غزة، وهو ما يعني ان حاملة الطائرات الامريكية “روزفلت ” ستكون هدفا للصواريخ البالستية البحرية والطائرات المسيرة فور إحلالها محل ” إيزنهاور “، وبالتأكيد لن تستطيع الصمود أكثر من المدة التي صمدت فيها “إيزنهاور” خصوصا مع تصاعد العمليات اليمنية البحرية وعدم قدرة واشنطن على كبح هذه العمليات التي تتزايد ويتزايد حجم تأثيرها يوما بعد أخر باعتراف واشنطن نفسها .

 

ومع عجزها عن كبح العمليات اليمنية ستجد واشنطن نفسها مضطرة لان تسحب حاملة الطائرات “روزفلت ” كما سحبت ” إيزنهاور ” وقد لا تستطيع  إحلال حاملة طائرات أخرى محلها.

ووفق مراقبين فأن سحب واشنطن لحاملة الطائرات “إيزنهاور ” يكشف عن حجم المأزق الكبير الذي وضعتها فيه عمليات القوات اليمنية البحرية كون حاملات الطائرات تعتبر قواعد عسكرية متقدمة للقوات الامريكية سيطرت من خلالها على بحار المنطقة لعقود من الزمن.

مقالات مشابهة

  • العقوبات الأوروبية ضد روسيا تدخل في مأزق
  • صدام حسين يتحول لمادة دعاية انتخابية للرئاسة الإيرانية.. ما قصة الصورة المثيرة للجدل؟
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • واشنطن في مأزق قد ينهي سيطرتها على بحار المنطقة
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة