صحافة العرب:
2024-07-28@12:52:23 GMT

ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة، أعلنت الإدارة العامة للمرور عن ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة، خلال العمل الميداني المستمر الذي تقوم به الإدارة.وأوضحت .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة، خلال العمل الميداني المستمر الذي تقوم به الإدارة.

وأوضحت الإدارة أنه جرى ضبط 1833، مركبة مخالفة متوقفة في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك في جميع مناطق المملكة.

المرور تشدد على ضرورة الالتزام

وقال الحساب الرسمي للإدارة العامة للمرور عبر موقع "تويتر"، إن "تنفيذ الحملة الميدانية لضبط المركبات المتوقفة في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة، تضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة".

تنفيذ الحملة الميدانية لضبط المركبات المتوقفة في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة

#المرور_السعودي⁩ pic.twitter.com/C0TtMDM9Sp

July 27, 2023

وأضاف أن ذلك جاء ضمن العمل الميداني المستمر التي تقوم به إدارات المرور في جميع مناطق المملكة لضبط المركبات المخالفة ومن ضمنها التي تقف في الأماكن المخصصة لهذه الفئة، مشيرًا إلى أن إدارة المرور تهيب الجميع بالتعاون والالتزام بالقواعد الواردة في نظام المرور.

مزاد اللوحات المعدنية أبشر 

وطرحت الإدارة العامة للمرور، أمس الأربعاء، مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة "أبشر"، التي تُمَكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيًّا.

وفي تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أعلنت الإدارة العامة للمرور عن طرح المزاد الذي يبدأ اليوم الأربعاء سيستمر حتى غد الخميس، مؤكدة على أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد.

وحددت الإدارة طريقة الدخول إلى المزاد حيث يتم أولًا الدخول إلى منصة "أبشر"، ثم اختيار "خدماتي"، وبعدها اختيار المرور، وبعد ذلك اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

من ناحية أخرى، نوهت منصة أبشر من أهمية عدم التجاوب مع رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب أي معلومات شخصية أو سداد مبالغ مالية.

ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 2781 مركبة مخالفة بمختلف مناطق المملكة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الأماکن المخصصة

إقرأ أيضاً:

ضبط 299 دراجة نارية مخالفة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة من ضبط عدد (299) دراجة نارية مخالفة. 

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

ضبط 25527 مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة إيجابية 9 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، بمعاقبة 4 مُتهمين بالسجن المُشدد 3 سنوات لإدانتهم بإحراز المُخدرات بقصد التعاطي في مصر القديمة.

وتضمن الحكم مُعاقبة كل من شريف.إ وحسن.م وسامح.م وأحمد.إ بالسجن المُشدد 3 سنوات، وتغريم كل منهم مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليهم من تهمة إحراز المخدر.

وعاقبت المحكمة المتهمين حسن.م وسامح.م بالحبس لمدة 3 أشهر وتغريم كلاً منهما مبلغ 500 ألف جنيه، وذلك عما أسند إليهما من تهمة إحراز السلاح الأبيض.

وشمل الحُكم مصادرة المواد المخدرة والأسلحة البيضاء المضبوطة وألزمت المتهمين المصاريف الجنائية.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب، وحضور الأستاذ محمد جمال عبد الوهاب وكيل النيابة، والاستاذ محمد طه أمين السر.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهمين شريف.إ وحسن.م وسامح.م وأحمد.إ أنهم في يوم 13 مارس 2023 بدائرة قسم شرطة مصر القديمة أحرزوا بقصد الإتجار كل من الهيروين والمثامفيتامين والترامادول والبنزوديازيين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأسندت النيابة العامة للمتهم الثاني أنه أحرز سلاحاً أبيض (مقص حديدي) مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون أن يوجد لحمله أو إحرازه مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم الثالث أنه أحرز بغير ترخيص سلاح ابيض (مطواة قرن غزال).

وقالت المحكمة في حيثيات الحُكم إنها لا تُساير النيابة العامة فيما أسبغته على الأوراق من قصد الإتجار، ولا تعتد بما دلت عليه التحريات وأقوال الضابط في صدد إقرار المتهمين له بذلك حال ضبطهم.

وقالت المحكمة إن أوراق الدعوى قد خلت من دليل يقيني مقنع على توافر قصد الإتجار، فلم يُضبط أي من المتهمين أثناء قيامه بإحدى عمليات البيع أو الشراء، كما أن الكمية لا ترشح لهذا القصد.

كما لم تضبط ثمة موازين أو أدوات تستخدم في بيع تلك المواد المخدرة، وإذا لذلك فالمحكمة ترى أن القصد المُتيقن مواخذة المتهمين به هو قصد التعاطي.

مقالات مشابهة

  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 20 موقعًا بمختلف أنحاء المملكة
  • رادار المرور يلتقط 1036 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • القبض على 21103 مخالفين للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ضبط 299 دراجة نارية مخالفة
  • بعد وضعها من المحافظات.. عقوبة مخالفة تعريفة الركوب
  • سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى
  • رادار المرور يلتقط 1015 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • القبض على مقيم  بمحافظة جدة لترويجه الحشيش المخدر
  • تفاصيل ضبط 31 ألف مخالفة مرورية على الطرق