ينقل العديد من المقربون والخبراء المختصون بالعلاقات الملكية من حول العالم مؤخرا، مجموعة من الأخبار التي تتناول تدهور العلاقة بين كل من دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حيث يشاع مؤخرا وبشكل كبير أن الأمير هاري في طريقه لاتخاذ قرار كبير ومصيري بينما تقود ميغان ماركل دفة سفينة زواجهما في خطوة كبيرة خاصة بها، وخصوصا بعد أن اتجهت نحو الاهتمام الذي وصفه الخبراء بأنه "مفرط" في علامتها التجارية الجديدة، والمختصة بالمنتجات الحياتية المتعلقة بال"لايف ستايل" (Life Style).

اقرأ ايضاًغاري عم كيت ميدلتون ينتقد ميغان ماركل.. سيئة للأمير هاري ومتقلبة

وبعد تقديم مذكراته المثيرة للجدل، (Spare)، والتي أصبحت الكتاب الأسرع مبيعا في المملكة المتحدة العام الماضي، لا يرغب هاري في الاستمرار في مشروع تجاري آخر وفقا للمؤلف الملكي توم كوين والخبير في شؤون العائلات الملكية.

وقال توم كوين لصحيفة (The Mirror): "إلى جانب تأليف كتاب آخر، من غير المرجح أن يأتي هاري بمشروعه التجاري الخاص"، وأضاف: "عليك فقط أن تنظر إليه في مقابلاته المختلفة لترى أنه ربما لا يمتلك الدافع أو القدرة، وهذا نتيجة لنشأته في عالم يقوم فيه الآخرون بكل شيء من أجله".

وعلى ما يبدو فإن الأمير هاري وميغان ماركل قد وصلا إلى طريق مسدودة فيما يتعلق بقرار رئيسي في حالة زواجهما، حيث أضاف توم كوين إلى تصريحاته أنه ومنذ أن تنحيا الثنائي عن مهامهما الملكية في العام 2020، فإنهما أصبحا غير قادرين على وضع خطة واضحة حول عودتهما إلى المملكة المتحدة.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تواجه صفعة آنا وينتور القاسية .. ماذا سيحدث؟


وتابع كوين للصحيفة: "ميغان مصرة على أنها لن تعود إلى المملكة المتحدة، لذلك من غير المرجح أن ترافق هاري. ويرغب هاري في أن تأتي معه من أجل الدعم المعنوي، وهذا أحد أسباب التوتر الرئيسية بين الزوجين".

وأفادت التقارير بأن الأمير هاري، الذي يقيم مع ميغان في قصره في مونتيسيتو إلى جانب طفليهما، يخطط للعودة إلى وطنه الأم، لا سيما بعد تشخيص إصابة والده الملك تشارلز بالسرطان.
وفي أغلب الأوقات، كان الدوق يزور المملكة المتحدة من أجل العمل في البلاط الملكي، ولكن لم ترافقه ميغان يوما في رحلاته.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمير هاري وميغان ماركل أخبار الأمير هاري وميغان ماركل علاقة الأمير هاري وميغان ماركل الأمير هاري ميغان ماركل المملکة المتحدة الأمیر هاری میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

بوريطة يتباحث مع "دي ميستورا" ويؤكد على الثوابت الأربعة لموقف المملكة بخصوص الصحراء المغربية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، أمس الأحد بنيويورك، على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، مباحثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية، ستافان دي ميستورا، بطلب من هذا الأخير، وفق ما أفاد به بلاغ للبعثة الدائمة للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة.

وأوضح البلاغ أن هذه المباحثات، التي جرت بحضور السفير الممثل الدائم للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، شكلت مناسبة لاستعراض الدينامية الدولية الحالية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، دعما لسيادة المملكة على صحرائها، والتي تؤيدها العديد من الدول، لصالح المبادرة المغربية للحكم الذاتي.

وجدد الوفد المغربي التأكيد على الثوابت الأربعة لموقف المملكة بخصوص الصحراء المغربية، كما حددها الملك، وهي « دعم جهود الأمين العام ومبعوثه الشخصي من أجل حل سياسي واقعي، وعملي، ومستدام وقائم على التوافق »، و »الحكم الذاتي، تحت السيادة المغربية، كحل وحيد وأوحد لهذا النزاع الإقليمي »، ثم « الموائد المستديرة بمشاركة جميع الأطراف، وخاصة الجزائر، كإطار وحيد لهذا المسلسل، وذلك طبقا لقرار مجلس الأمن 2703، بتاريخ 30 أكتوبر 2023″، وأيضا « الاحترام الصارم لوقف إطلاق النار من قبل الأطراف الأخرى كشرط مسبق لمواصلة المسلسل السياسي ».

وخلص البلاغ إلى أن دي ميستورا سيجري أيضا مباحثات مع الأطراف الأخرى بنيويورك.

كلمات دلالية المغرب، الصحراء، بوريطة، دي ميستورا

مقالات مشابهة

  • eBay تتوقف عن فرض رسوم على البائعين في المملكة المتحدة
  • النفط يقفز 3% بعد أنباء عن ضربة صاروخية إيرانية على إسرائيل
  • الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه
  • المملكة المتحدة تودع إنتاج الفحم
  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى السودان
  • بوريطة يتباحث مع "دي ميستورا" ويؤكد على الثوابت الأربعة لموقف المملكة بخصوص الصحراء المغربية
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بإعلان المملكة إطلاق «تحالف تنفيذ حل الدولتين»
  • السوداني يرجئ زيارته إلى المملكة المتحدة بسبب التطورات الإقليمية والدولية
  • السوداني يقرر إرجاء زيارته الرسمية المقررة إلى المملكة المتحدة