استضاف رامز جلال الإعلامي عبد المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، في الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.


واستقبل رامز جلال عبد الناصر زيدان فور وصوله برنامج رامز جاب من الآخر حيث فاجأه رامز جلال بخروجه من الشجرة وسخر من ملابسه قائلا: "ايه البيجاما اللي انت لابسها ديه.

. تيشيرت عصابة".

كما كشف عبد الناصر زيدان عن الفريق الذي يشجعه قائلا: "بشجع الأهلي وأهلاوي وأول مرة اقول كدة على الهواء".

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامي عبد الناصر زيدان الحلقة 21 برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر أجور ضحايا برنامج رامز عبد الناصر زیدان رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: شارك النجم العالمي جيمي فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التي تعرض لها في أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي يعاني منها فوكس غير معروفة.

ومن خلال فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فوكس وهو يتحدث إلى مجموعة صغيرة من المعجبين في وسط مدينة فينيكس، حيث لخص ما حدث له، وصرح قائلا: “في 11 أبريل من العام الماضي، كنت أعاني من صداع شديد، وطلبت من ابني تناول دواء أدفيل، ومن ثم لمدة 20 يومًا، لا أتذكر أي شيء”.

وتابع فوكس قائلا: “أنا في أتلانتا، أختي وابنتي أخذتني إلى الطبيب الأول، الذي أعطاني حقنة الكورتيزون، أما الطبيب التالي قال لي: “هناك شيء ما يحدث”.

كما كشفت كورين، ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action. وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عانى منها فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين لـ Entertainment Tonight، “إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه”.

main 2024-07-03 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • زيدان يكشف عن اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي في رحلتهم إلى باريس
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • الزعاق يكشف العلاقة بين الإنسان والنجوم .. فيديو
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري