شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن خليل الزاوية لا معنى للمشاركة في انتخابات رئاسية لا تحفظ ماء الوجه، 27 07 2023 19 30بيّن أمين عام حزب التكتل من أجل العمل والحريات خليل الزاوية أن تنسيقية الاحزاب الديمقراطية التقدمية تشتغل على صياغة بديل .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خليل الزاوية: لا معنى للمشاركة في انتخابات رئاسية لا تحفظ ماء الوجه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خليل الزاوية: لا معنى للمشاركة في انتخابات رئاسية لا...
27/07/2023 19:30

بيّن أمين عام حزب التكتل من أجل العمل والحريات خليل الزاوية أن تنسيقية الاحزاب الديمقراطية التقدمية تشتغل على صياغة بديل لمنظومة قيس سعيد، معتبرا أن الاحزاب السياسية اليوم في وضعية مقاومة لوضعية الارتداد على الثورة والحريات والوضع الاقتصادي والاجتماعي وفق تعبيره.

وقال إن الدولة اليوم غير قادرة على ايجاد الحلول للأزمات، داعيا أحزاب المعارضة إلى اقناع المواطنين أن الحل ليس في المسار الذي رسمه قيس سعيد بل في توحيد صف التونسيين وتجاوز الانقسام الحاصل في البلاد والعودة الى مسار ديمقراطي تشاركي وفق تعبيره.

ورجح خليل الزاوية أن تكون الانتخابات الرئاسية مغلقة على غرار الانتخابات التي تمت زمن الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، وان تكون المشاركة فيها صورية.

وأضاف أن الانتخابات المقبلة ستكون مغلقة بشكل معين وان تنسيقية الاحزاب الديمقراطية التقدمية بصدد تدارس المشاركة في المحطات المقبلة من عدمها.

وتابع الزاوية "مشاركة تنسيقية الاحزاب الديمقراطية التقدمية رهين توفر الشروط والمناخ الانتخابي الملائم والا فانه لا معنى للمشاركة في انتخابات لا تحفظ ماء الوجه" وفق تعببره.

الحبيب وذان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خليل الزاوية: لا معنى للمشاركة في انتخابات رئاسية لا تحفظ ماء الوجه وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال تبطين ترعة الزاوية في كفر الشيخ بطول 100 متر

‏تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال تكاسي ترعة الزاوية بطول 100 متر لسند جانب طريق الخادمية بمركز كفر الشيخ، في إطار المشروع القومي لتأهيل وتبطين وتغطية البنية المائية التحتية لمصر، وسند جوانب الطريق من الانهيارات، وذلك تحت إشراف المهندس عماد عتمان، مدير مديرية الطرق والنقل بكفر الشيخ.

تحسين عملية توزيع المياه

وأكد المحافظ، أنّ المشروع القومي لتكاسي وتبطين الترع نقلة حضارية، تأتي ضمن خطط واستراتيجيات الدولة المصرية، لتحسين عملية توزيع المياه، بما يضمن وصول مياه الري بسهولة للأراضي الزراعية، بالإضافة إلى توصيل المياه في نهايات الترع، ويُعد المشروع بمثابة نقلة نوعية تسعى الحكومة لتحقيقها في قرى ونجوع مصر، لتطوير شبكة الترع والمصارف، ما يُساعد على تقليل تلوث البيئة، ويستهدف الحفاظ على كميات المياه وترشيد استهلاكها والاستغلال الأمثل لمياه الري.

تبطين 1000 كيلو ترع ومصارف

جدير بالذكر أنّه مستهدف تبطين 1000 كيلو ترع ومصارف بنطاق محافظة كفر الشيخ وفق خطة موضوعة، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تكمن أهمية مشروع تبطين الترع والمصارف التي تتفرع من نهر النيل في تقليل الفاقد من المياه، ووصولها إلى نهايات الترع التي كانت تُعاني من ضعف المياه.

مقالات مشابهة

  • معنى مع سبق الإصرار والترصد فى القانون وعقوبتها فى جناية القتل
  • جيش الإحتلال يعلن مقتل حسن خليل ياسين القيادي في مخابرات حزب الله خلال غارة على ضاحية بيروت الجنوبية
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال حسن خليل ياسين القيادي البارز في استخبارات حزب الله
  • منها ضعف المناعة وشحوب الوجه.. أضرار شرب الشاي باللبن على الجسم
  • بدء أعمال تبطين ترعة الزاوية في كفر الشيخ بطول 100 متر
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • البسيكري: من المستحيل اجراء انتخابات رئاسية في ليبيا
  • وصفة طبيعية لملء الوجه.. استعادة جمالك بطريقة آمنة
  • أمن القاهرة يكشف تفاصيل القبض على «عاطل» بـ الزاوية