يقع الإعلامي عبد الناصر زيدان، والكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي، ضحيتا رامز جلال خلال حلقة اليوم من« برنامج رامز جاب من الآخر»، المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر، عقب أذان المغرب مباشرةً.

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضحيتا حلقة اليوم

ومن المقرر أن تشهد الحلقة العديد من المفارقات والمقالب التي ينفذها رامز جلال في عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، بعد خداعهما بأنه ترك المقالب ويقدم برنامج حواري.

عبد الناصر زيدان، وأبو المعاطي ذكي ضيوف الحلقةرامز جاب من الآخر

تصدر «رامز جاب من الآخر» التريند في محركات البحث «جوجل»، وأيضًا مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الجميع في حالة ترقب حول من هو ضيف «رامز جاب من الآخر» حلقة اليوم

هدي المفتي واحمد مالكضيوف رامز جلال في الحلقات السابقة

وسبق واستضاف رامز جلال كل من الفنانة هدى المفتي، والفنان أحمد مالك في حلقة أمس من برنامج رامز جاب من الآخر، وقال في تقديمه لهما: معانا اتنين مش هتقدر تطيقهم وبيعاملوك بالشوكة والسكينة وكأنهم من طينة وأنت من طينة، واحدة عايشة على حوارات وعليها إشاعات وجدل، والتاني عامل فيها جان وعاوج لسانه وعامل بلطجي.

رامز جاب من الاخر الحلقة 13فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تتمحور فكرة مقلب برنامج رامز جاب من الآخر، حول استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يفاجأ الثنائي في المقلب وأنهما في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الأخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب شرس، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهة، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجههما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري.

رامز جاب من الاخر الحلقة8موعد رامز جاب من الآخر الحلقة الرابعة والقنوات الناقله له

ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الآخر، بعد أذان المغرب مباشرة، ويتم العرض على شاشة mbc مصر.

رامز جلال يسخر من أحمد مالك وهدى المفتي: «شكل الموضوع هيقلب بقصة حب»

حسن عسيري وأصايل ضحايا حلقة الليلة في برنامج «رامز جاب من الآخر»

برنامج «رامز جاب من الآخر».. لحظة إنقاذ مها أحمد من الغرق «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عبد الناصر زيدان مواعيد عرض رامز جاب من الأخر ضحايا رامز جاب من الأخر أوس اوس ومحمد ثروت رامز جاب من الأخر فكرة برنامج رامز جاب من الآخر ضيوف رامز جلال في حلقة اليوم برنامج رامز جاب من الآخر عبد الناصر زیدان المعاطی زکی رامز جلال

إقرأ أيضاً:

انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة

آمنة الكتبي (دبي)

أطلقت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة عبر إقامة تدريب تخصصي حول استخدام هذا النوع من العلاجات لتأهيل ضحايا العنف، وشملت المرحلة المهنيين الذين يعملون مع ضحايا العنف والإساءة من النساء والأطفال لدى الشركاء.
ويستهدف البرنامج متعاملي مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال من ضحايا العنف والإساءة والإهمال والاستغلال، خاصة الفئات الحرجة، التي تظهر لديها أعراض اضطراب «كرب» ما بعد الصدمة أو أية أعراض نفسية مقلقة مرتبطة بالقلق والاكتئاب وغيرها، كما يعد البرنامج علاجاً مكملاً أو بديلاً عن الجلسات النفسية التقليدية، حيث يتم استخدام بعض الحيوانات الأليفة المدربة لتحسين الأداء الاجتماعي والنفسي للأطفال والبالغين، خاصة بعد تعرضهم لصدمات قوية أو خبرات سلبية مثل المرض أو الفقد أو العنف والإساءة. وتهدف المؤسسة من خلال هذا البرنامج إلى تبني طرق جديدة ومبتكرة لدعم الأطفال والبالغين من ضحايا العنف والاستغلال، وتحسين قدراتهم التكيفية والتفاعلية بشكل مستمر، بما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تسعى لتحقيق أعلى مستويات التميز والجودة في مجال الرعاية الاجتماعية.
وجاء تطبيق المبادرة في إطار تطوير طرق جديدة ومُبتكرة لدعم الأطفال والبالغين من ضحايا العنف والاستغلال، وتحسين قدرات التكيف والتفاعل لديهم، إلى جانب تحسين قدرتهم على أداء مهامهم الاجتماعية، وعلى إقامة علاقات صحية وإيجابية مع الآخرين والمحيطين بهم، وتحسين الحالة المزاجية لهم، ورفع معدلات السعادة وتخفيف الضغط النفسي. حيث تشير نتائج استخدام الحيوانات الأليفة إلى أن لها انعكاسات إيجابية جداً في التعامل مع الحالات، وهو ما يدفع نحو إطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة، وتوسيع نطاقها ونطاق المستفيدين من برامجها المتنوعة والهادفة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • رد برلماني على تصريح عضو بالكونغرس: ندعم فائق زيدان وندين التدخلات الاميركية
  • شرط واحد لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • عبد الناصر زيدان يكشف موقف إقامة لقاء الزمالك وسيراميكا
  • الثالثة خلال اليوم والـ11 خلال اسبوعين.. حالة غرق جديدة لشاب في البصرة
  • السومرية تنشر قرارات مجلس الوزراء لجلسة اليوم
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • زيدان: بطولات وتاريخ الأهلي يجذب الرعاة والمستثمرين