شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشرطة العراقي يفوز على الصفاقسي التونسي في البطولة العربية، تغلب الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي 1 صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة العراقي يفوز على الصفاقسي التونسي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة العراقي يفوز على الصفاقسي التونسي في البطولة...

تغلب الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي 1 /صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والتي انطلقت اليوم في السعودية.

وسجل علاء عبد الزهرة هدف المباراة الوحيد للشرطة من ضربة جزاء في الدقيقة 64.

وشهدت المباراة تعرض أحمد العجال لاعب الصفاقسي للطرد بعد تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 62.

وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الشرطة والصفاقسي، فريقي اتحاد جدة السعودي والترجي التونسي، واللذان يلتقيان في وقت لاحق من اليوم الخميس.

وتستضيف مدن أبها والطائف والباحة، منافسات البطولة التي تتواصل حتى يوم 12 آب /أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة العراقي يفوز على الصفاقسي التونسي في البطولة العربية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال

توج فريق الرجال بنادي إنبي بلقب بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة المقامة في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 6 من نفس الشهر.

تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده

وفاز إنبي في المباراة النهائية على اتحاد جدة بنتيجة 3/1.

وبذلك يحافظ فريق إنبي على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث إنه حامل لقب البطولة في النسخة الماضية وعلى حساب اتحاد جدة أيضًا.

وبذلك ينجح إنبي في التتويج بلقب البطولة على صعيدي الرجال والسيدات حيث فاز فريق السيدات بلقب البطولة على حساب بتروجت في المباراة النهائية التي أقيمت في وقت سابق اليوم.

كان قد تأهل فريق سيدات بتروجت للنهائي عقب الفوز على فريق الفتاة الرياضي الكويتي بالأمس في نصف النهائي بنتيجة 3-2، بينما فاز إنبي على جزيرة الورد المصري في الدور ذاته بنتيجة 3-0.

ووصل إنبي للنهائي عقب الفوز على فريق البحرين البحريني في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-2 فيما فاز فريق اتحاد جدة على ألعاب دمنهور المصري بنفس النتيجة.

يذكر أن النسخة الماضية لبطولة الأندية العربية لتنس الطاولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، قد شهدت تتويج إنبي بلقب الرجال على حساب فريق اتحاد جدة، بينما توج نادي الزمالك، الغائب عن بطولة هذا العام، بلقب السيدات على حساب بتروجت.

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا
  • الزمالك يفوز على الشرطه العراقي بثلاثة أهداف لهدفين
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • المهاجم أيمن الصفاقسي يعود إلى الدوري التونسي
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي
  • منتخبنا الوطني يفوز على نظيره القطري في تصفيات كأس العالم
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق