الأسبوع:
2024-10-05@01:37:04 GMT

حزب الله يستهدف مواقع لجيش الاحتلال

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

حزب الله يستهدف مواقع لجيش الاحتلال

حزب الله.. أعلن حزب الله بلبنان، اليوم الأحد 31 مارس 2024، استهداف مقاتليه التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح، التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بالأسلحة المناسبة، مؤكدا تدميرها.

وأكد حزب الله، منذ قليل، أن مقاتليه استهدفوا أيضا موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة، وموقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، مشيرا إلى أنهم أصابوا كلا الهدفين بشكل مباشر.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم الأحد 31 مارس 2024، هو اليوم الـ177منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إطلاق الفصائل الفلسطينية شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وأكدت الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وصل إلى 32782 شهيدًا، وارتفع عدد المصابين إلى 75298 جريحًا، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين معظمهم أطفال.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف موقع المالكية الإسرائيلي بـ«صواريخ بركان»

حزب الله اللبناني: قصفنا ثكنة راميم بقذائف المدفعية وحققنا إصابة مباشرة

حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في محيط مستوطنة «شتولا» بقذائف المدفعية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي حزب الله الصحة الفلسطينية جيش الاحتلال الإسرائيلي الفصائل الفلسطينية المقاومة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على غزة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة طوفان الأقصى حزب الله بلبنان عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع

الثورة نت/..

أعلن حزب الله اللبناني، عن تنفيذ عدة عمليات اليوم الجمعة ضد القوات الصهيونية التي تحاول التوغل في جنوب لبنان، بالإضافة لقصف مواقع عسكرية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وجاء في بيان للحزب أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ودفاعاً عن لبنان وشعبه وردا على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين قصف مقاتلونا عند الساعة السابعة من صباح اليوم الكريوت شمال حيفا بصليات صاروخية”.

وفي بيان ثان أعلن الحزب عن استهداف دبابة ميركافا للعدو الصهيوني في محيط موقع المالكية بصاروخ موجه، ما أدى إلى اندلاع النيران فيها ووقوع أفرادها بين قتيل ومصاب.

كما استهدف الحزب حسب بيان ثالث مرابض مدفعية العدو الصهيوني في جنوب كريات شمونه صباح اليوم، وكذلك قاعدة إيلانيا بصليتين صاروخيتين.

كما استهدف حزب الله العدو في مدينة ‏صفد المحتلة بصلية صاروخية.. واستهدف قوة ‏لآليات وجنود العدو الصهيوني في سهل مارون الراس بقذائف المدفعية، وأوقع فيهم ‏إصابات مؤكدة بين قتيل ومصاب.‏

واستهدف الحزب ظهر اليوم العدو في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية، وحقق إصابة مباشرة.‏

وكان حزب الله أعلن أن مقاتليه فجروا أمس عبوات بقوات النخبة في جيش العدو الصهيوني التي حاولت التقدم في خراج بلدتي مارون الراس وياروت، ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطاً وجندياً صهيونياً.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف جنود صهاينة خلال تقدمهم في جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع
  • قتلى وجرحى.. حزب الله استهدف آليات وجنود العدوّ الإسرائيليّ في سهل مارون الراس
  • استشهاد اثنين في غارة جوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوبي لبنان
  • حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الثغرة برشقة صاروخية
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال بموقع حانيتا بقذائف المدفعية وإصابته
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لِقوات العدو بموقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • «حزب الله» يستهدف تجمعا لجيش الاحتلال في مستوطنة «روش بينا» برشقة صاروخية
  • سوريا: العدوان الإسرائيلي يستهدف مبنى سكنيًا في حي المزة بدمشق