سيارات، بأقل سعر اشتري أرخص سيارة جديدة من نيسان بالسوق المصري،استطاعت شركة نيسان عملاقة تصنيع السيارات اليابانية، أن تقدم الكثير من الطرازات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بأقل سعر.. اشتري أرخص سيارة جديدة من نيسان بالسوق المصري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بأقل سعر.. اشتري أرخص سيارة جديدة من نيسان بالسوق...

استطاعت شركة نيسان عملاقة تصنيع السيارات اليابانية، أن تقدم الكثير من الطرازات المتنوعة طوال تاريخها العريق داخل السوق المصري، ون بين هذه الاصدارات تعتبر النسخة صني هي ارخص سيارة تقدمها العلامة التجارية في مصر، حيث يتم طرحها بسعر رسمي يبدأ من 485 الف جنيه.

وفي هذا السياق يقدم موقع "صدى البلد" الاسعار الرسمية لجميع فئات السيارة نيسان صني موديل 2024 في السوق المصري، وابرز مواصفاتها الفنية. نيسان صني موديل 2024 مواصفات السيارة نيسان صني موديل 2024  مكيف هواء. سنتر لوك. زجاج كهربائي. مرايات جانبية كهربائية. نظام صوتي مكون من 4 مكبرات ومدخل AUX. عدد 2 من وسائد الحماية AIRBAGS الأمامية. مكابح ABS مانعة للانغلاق. نظام التوزيع الالكتروني للمكابح EBD. نيسان صني موديل 2024 تجهيزات اضافية بالسيارة نيسان صني موديل 2024 عجلة قيادة متعددة الوظائف. شاشة ملونة تتوسط قمرة القيادة تعمل باللمس. حساسات ركن خلفية لسهولة عملية الاصطفاف. كاميرا خلفية للتحكم. سبويلر. جنوط رياضية. زر تشغيل وايقاف المحرك "بصمة". امكانية دخول السيارة بدون مفتاح. نيسان صني موديل 2024 المواصفات الفنية للسيارة نيسان صني موديل 2024 محرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات. قوة 108 حصان و134 نيوتن/متر. ناقل حركة مانيوال خماسي واخر أوتوماتيكي من 4 نقلات. نوع الجر أمامي. استهلاك الوقود 7 لتر/100 كم. نيسان صني موديل 2024 الاسعار الرسمية لـ نيسان صني موديل 2024 في السوق المصري 

الفئة الاولى مانيوال 2024 بقيمة قدرها 485,400 جنيه.

الفئة الثانية أوتوماتيك 2024 بقيمة قدرها 516,500 جنيه.

الفئة الثالثة أوتوماتيك 2024 بقيمة قدرها 537,000 جنيه.

الفئة الرابعة أوتوماتيك 2024 بقيمة قدرها 551,000 جنيه.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بأقل سعر.. اشتري أرخص سيارة جديدة من نيسان بالسوق المصري وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بقیمة قدرها

إقرأ أيضاً:

مصر تستعدّ لتصنيع سيارات «لادا» جديدة

في خطوة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في قطاع السيارات، ودعم الاقتصاد المحلي، أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات ووكالتي “لادا” و”بي واي دي” في مصر، عمرو سليمان، “أن المجلس يبحث مع الحكومة المصرية وشركة “لادا” الروسية تصنيع سيارتي “لادا” جديدتين في مصر”.

وبحسب موقع مصراوي، أوضح سليمان، “أن إحدى السيارتين تنتمي لفئة الـ SUV، بينما الأخرى ستكون سيدان، لكنه لم يكشف عن تفاصيل محددة حول أنواع السيارات”.

وأشار سليمان إلى أن “المباحثات ما زالت في بدايتها، حيث تعمل مجموعة الأمل على تطوير خطة استثمارية طموحة ستُعلن تفاصيلها عقب الاتفاق الرسمي مع الحكومة. يأتي هذا في إطار جهود الشركة لتعزيز الإنتاج المحلي وتلبية احتياجات السوق المصرية من السيارات”.

ويعد هذا التطور خطوة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في قطاع السيارات، مما سيساهم في دعم الاقتصاد المحلي ويعزز من فرص العمل.

هذا وكانت شركة “أفتوفاز” الروسية، “أعلنت استئناف إنتاج سيارات “لادا” في مصنع الأمل في مصر في عام 2024، حيث تتحدث الشركة عن إنتاج السيارات من طراز “غرانتا” فقط، وكانت تتوفر “لادا” غرانتا العام الماضي في السوق المصرية بـ 3 فئات، الأولى بناقل حركة مانيوال بسعر 194.5 ألف جنيه، والثانية بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 229.5 ألف جنيه، والثالثة بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 235.5 ألف جنيه، حيث تتميز سيارات “لادا” بسعرها مقارنة بالسيارات الأخرى في السوق المصرية”.

مقالات مشابهة

  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • مصر تستعدّ لتصنيع سيارات «لادا» جديدة
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • 100 ألف جنيه ارتفاعاً في أسعار سيارات فولفو XC60 بدايةً من اليوم