صحافة العرب:
2024-09-28@03:24:51 GMT

- مانشستر سيتي يوجه رسالة عاطفية لـ"الساحر"

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- مانشستر سيتي يوجه رسالة عاطفية لـ'الساحر'

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مانشستر سيتي يوجه رسالة عاطفية لـ الساحر، ديفيد سيلفا تويتر النادي الخميس 27 يوليو 2023 21 43أبرز نادي مانشستر سيتي المسيرة المدهشة لديفيد سيلفا، الذي وصفه .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يوجه رسالة عاطفية لـ"الساحر"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يوجه رسالة عاطفية لـ"الساحر"

ديفيد سيلفا (تويتر النادي)

الخميس 27 يوليو 2023 / 21:43

أبرز نادي مانشستر سيتي "المسيرة المدهشة" لديفيد سيلفا، الذي وصفه بـ"الساحر"، ولعب في صفوفه عشرة مواسم وخاض معه أكثر من 370 مباراة، حتى أنه حظي بتمثال في محيط ملعب الاتحاد.

وأعلن سيلفا الخميس، انسحابه نهائياً من عالم كرة القدم بعد إصابته في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسرى.وفاز سيلفا مع السيتي بالدوري الإنجليزي أربع مرات وكذلك كأس الرابطة أربع مرات وكأس الدرع الخلية ثلاث مرات وكأس إنجلترا مرتين، قبل أن ينضم في 2020 لريال سوسيداد.

???? x4 Premier League???? x2 FA Cup???? x5 League Cup???? x2 FA Community Shield???? 436 apps⚽️ 76 goals, 121 assist[email protected], Manchester City legend! ???? pic.twitter.com/brPjoQYLVe

— Manchester City (@ManCity) July 27, 2023

وكتب السيتي على الشبكات الاجتماعية: "يا لها من مسيرة مدهشة، نتمنى لك الأفضل في المستقبل، أيها الساحر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يوجه رسالة عاطفية لـ"الساحر" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة نجم مانشستر سيتي تؤرق جوارديولا

باتت إصابة رودريجو هيرنانديز نجم خط وسط مانشستر سيتي، التي تعرّض لها قبل أيام في قمة أرسنال، متجهة لأحد أسوأ السيناريوهات، بتأكيدات من مدربه بيب جوارديولا، الذي أكد أحد أكبر مخاوف جماهير فريقه في هذا الموسم.

 

وكان النجم الإسباني البالغ 28 عامًا، والذي يعدّ أحد أغلى لاعبي خط الوسط في العالم، بقيمة تسويقية بلغت 130 مليون يورو حسب إحصائيات "ترانسفير ماركت" ، قد تعرّض للإصابة في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال على ملعب الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل (2-2).

 

وغادر نجم خط الوسط الإسباني الملعب في الشوط الأول من مباراة "الجانرز"، بعد إصابة في ركبته اليمنى، ليثير الشكوك مجددًا بشأن مدى خطورة إصابته، لا سيما أنّ التوقعات تشير إلى تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

 

رودري يغيب لفترة طويلة.. جوارديولا يصدم جمهور سيتي

في هذا السياق، أكد مدرب سيتي، الإسباني جوارديولا في مؤتمر صحفي أنّ مواطنه رودريجو هيرنانديز، سيغيب عن الملاعب "لفترة طويلة للغاية" بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أرسنال قبل أيام.

 

وعلى الرغم من أن التشخيص النهائي لم يتم الإعلان عنه بعد، حيث إن اللاعب زار متخصصين مختلفين في برشلونة ومدريد، فكل شيء يشير إلى تمزق في الرباط الصليبي، مما قد يبقيه خارج الملاعب لبقية الموسم.

 

وبالحديث عن إصابة اللاعب قال "بيب": "لا نعرف التشخيص النهائي، لكنه سيغيب لفترة طويلة. هناك بعض الآراء تعتقد أن الأمر لن يطول، لكن لسوء الحظ أصيب. لا أعرف إلى متى سيغيب".

مقالات مشابهة

  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • نتنياهو يوجه رسالة إلى إيران
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يكسب معركته الأولى ضد البريميرليج
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران
  • إصابة نجم مانشستر سيتي تؤرق جوارديولا
  • مانشستر سيتي يكشف طبيعة إصابة رودري