شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الشباب يقلق النصر بتصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة، يستمر الحديث حول منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، البطولة العربية ، والذي تشهد تواجد أندية الهلال ، النصر ، الاتحاد، الشباب،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب يقلق النصر بتصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب يقلق النصر بتصريحات نارية قبل المواجهة...

يستمر الحديث حول منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، "البطولة العربية"، والذي تشهد تواجد أندية "الهلال، النصر، الاتحاد، الشباب".

وتعادل النصر إيجابيًا أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات المباراة الودية التي جمعت الفريقين في اليابان، موقع المعسكر الإعدادي للعالمي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

مدرب الشباب يتوعد النصر قبل قمة كأس الملك سلمان للأندية

النصر يهدد الشباب بتعادل مثير أمام إنتر ميلان وديا

وتتواجد الأندية السعودية الأربعة المشاركة بالبطولة العربية، في ثلاثة مجموعات حيث أوقعت القرعة الهلال في المجموعة (B)، والاتحاد بالمجموعة (A)، بينما يتواجد ناديي النصر والشباب بالمجموعة (C). 

تابع فيديوهات سعودي سبورت من هنا.

تصريحات بروان عن مواجهة النصر

أكد الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني المؤقت لفريق الشباب، أن مواجهة النصر ستكون في غاية الصعوبة.

وقال بروان في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "النصر لن يتأثر بالتعب وسنقاتل أمامه من أجل الفوز".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وتابع: "فترة إعدادنا في النمسا جيدة، لعبنا خلالها مباريات تجريبية قوية".

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وأكمل: "جميع المجموعات صعبة والأندية تملك مدربين ولاعبين مميزين، ولا يوجد أمر سهل".

وأعلن نادي الشباب، وبشكل رسمي، عن التوقيع مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، استعدادا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل. 

المدرب الهولندي مارسيل كايزر، سيكتفي بمتابعة الشباب من المدرجات خلال مواجهة النصر، تاركا الأرجنتيني خوان براون المدرب المؤقت مهمة إكمال إشرافه على تدريبات الفريق وقيادته خلال المباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب يقلق النصر بتصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادى مودرن فيوتشر، بعدما أثيرت بعض الأحاديث حول وفاته وما تعرض له في الفترة الماضية.

وكشف صبحى في تصريحات تلفزيونية، إنه سوف يتم تشكيل لجنة قانونية لمتابعة الأمر، قائلاً: "ليست طرفًا في هذا الأمر ولديها الجزء الإداري والرقابي".

واكمل صبحى حديثه، قائلاً: "اللجنة تضم مستشارين من القضاة على درجات عالية من المستوى القضائي، وبحث كل النتائج بشكل عاجل وكل دورة العمل والأجواء الإدارية حتى جميع الأمور المرتبطة بالوكلاء".

وأنهى حديثه قائلاً: "واللجنة تعمل بشكل عاجل، وهناك تتبع للرأي العام وبكل مستجد وبشكل منظم".


وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته.
ونعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعناية به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • «مودرن سبورت» يفرض الحظر بعد وفاة أحمد رفعت
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • رسمياً .. فتح تحقيق بشأن ملابسات أزمة الراحل أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الرياضة لـ «إكسترا نيوز»: تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. وزير الشباب يعلن تشكيل لجنة قانونية لكشف ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت