تفقد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة بورسعيد  اليوم مقر إدارة الزهور التعليمية في إطار سلسلة الجولات التفقدية لمتابعة انتظام سير العمل بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

 

ووجه وكيل وزارة التعليم فى بورسعيد بضرورة مراجعة خطط الموجهين الاسبوعية بالإضافة الى الإلتزام بالتوقيع بالحضور والانصراف رسميا لتجنب أى مخالفات توجب استحقاق اي عقوبات طبقا للوائح والقوانين المنظمة.

تقديرا لرحلة كفاحهن وعطائهن.. محافظ بورسعيد يكرم 10 أمهات مثاليات غدا الاثنين وزير الشباب يكرّم بورسعيد تقديرا لدورها في حملة "شارك" بالانتخابات الرئاسية

كما شدد وكيل تعليم بورسعيد على إثبات المأموريات من وإلى المدارس وكذلك ضرورة التوقيع فى دفاتر الأمن بالمدارس وعدم الانصراف إلا مع نهاية اليوم الدراسي مشيرا إلى أن المكتب الفني للتوجيه ملتزم بعقد اجتماع كل ١٥ يوما بحد أقصى.

وكيل تعليم بورسعيد يشدد على ضرورة الالتزام الاداري بإدارة الزهور التعليمية 1000285311 1000285314 1000285320 1000285317 1000285308

وتفقد وكيل الوزارة عددا من أقسام الإدارة واستمع لبعض المقترحات من العاملين بها بحضور  أميرة عبد اللطيف مدير إدارة الزهور التعليمية و خالد الحبشي وكيل الإدارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الإدارات التعليمية الحضور والانصراف انتظام سير العمل وزارة التربية والتعليم وكيل وزارة التربية والتعليم وكيل تعليم بورسعيد

إقرأ أيضاً:

الحرس البلدي بنغازي يشدد على أصحاب محطات غسيل السيارات بدفع رسوم الكهرباء والماء

أصدر جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي تنبيها لأصحاب محطات غسيل المركبات الآلي واليدوي، حذرهم من خلاله من ضرورة إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكر التنبيه أن هذه الإجراءات تشمل دفع رسوم شركة الكهرباء وشركة المياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى تركيب عدادات مراجعة صرف المياه والكهرباء.

وأكد الحرس البلدي على ضرورة الالتزام التام بهذه الإجراءات، مشددا على أن أي تأخير في تسديد الرسوم المطلوبة أو إهمال في إتمام الإجراءات القانونية، سيعرض أصحاب المحطات لعقوبات قانونية صارمة، تتضمن الغرامات المالية وإغلاق المنشأة.

ويأتي هذا التنبيه في ظل أزمة خانقة وغير مسبوقة في الشبكة الكهربائية تعاني منها مدينة بنغازي منذ أكثر من أسبوع.

المصدر: جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي

بنغازيجهاز الحرس البلديرئيس Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الكويت تصدر بيانا حول الأعلام الخارجية في الحسينيات
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • الحرس البلدي بنغازي يشدد على أصحاب محطات غسيل السيارات بدفع رسوم الكهرباء والماء
  • اليوم.. انطلاق المقابلات الشخصية لمرشحي الوظائف التعليمية
  • تعرض للإغماء باللجنة.. نقل ملاحظ ثانوية عامة لمستشفى بورسعيد
  • تعليم بورسعيد: لم نرصد أى شكاوى من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا
  • إصابة طالبتين بحالة إغماء أثناء أداء امتحان الثانوية العامة بقنا
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • التعليم: ضبط 4 حالات غش في لجان امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة