شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “إدارة المشروعات” بوزارة الموارد المائية الليبية تبدأ بتنفيذ شبكات مياه بمدينة اجدابيا، الوطن رصد وضع وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، استراتيجية طموحة وواعية لتطوير خدمات الوزارة ومنها العمل على شبكات .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إدارة المشروعات” بوزارة الموارد المائية الليبية تبدأ بتنفيذ شبكات مياه بمدينة اجدابيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إدارة المشروعات” بوزارة الموارد المائية الليبية...

الوطن| رصد

وضع وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، استراتيجية طموحة وواعية لتطوير خدمات الوزارة ومنها العمل على شبكات المياه وتوصيل الإمداد المائي والصرف الصحي لكل الأحياء السكانية.

وأوضحت الوزارة أنها ساعية وفق المتاح من إمكانيات لتحقيق هدفها الاسمى وهو الرفع من كفاءة عمل شبكات المياه ، وإدخال التطوير واستحداث شبكات جديدة ذات مواصفات عالية، وصولا لرفع المعاناة عن المواطن .

هذا و تعاقدت الوزارة من خلال ادارة المشروعات على تنفيذ مشروع لتوصيل المياه الى حي الفلوجة بمدينة اجدابيا، بعد صدور  قرار رئيس الحكومة الليبية اسامة حماد .

ويذكر أن إدارة المشروعات بالوزارة تعمل حالياً على شقي الدراسة الميدانية و استكمال الموافقات الخاصة بتنفيذ المشروع، و تبشر الوزارة سكان الحي أنه العمل في إنجازه سينطلق خلال ايام قليلة.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “إدارة المشروعات” بوزارة الموارد المائية الليبية تبدأ بتنفيذ شبكات مياه بمدينة اجدابيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة المشروعات

إقرأ أيضاً:

مسئولو «الإسكان» يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان

أجرى أشرف فتحي وأحمد عمران مساعدا نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، وهيثم أبو حمادي معاون نائب رئيس الهيئة، جولة ميدانية لتفقد محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان، يرافقهم المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة.

تأتي الجولة للوقوف على سير العمل وإنتاجية المحطات ومساهمتها في توفير المياه لمناطق التوسعات بالمدينة، والمدن المجاورة، وذلك ضمن تكليفات شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالاهتمام بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة.

واستهل مسئولو الإسكان الزيارة بجولة بمحطة مأخذ سحب المياه العكرة ببلبيس، إذ تفقدوا أقسام المحطة المختلفة، واستمعوا إلى شرحٍ وافٍ من مسئولي المحطة حول آلية العمل والتقنيات المستخدمة في عملية سحب المياه العكرة من ترعة الإسماعيلية وضخها بمحطات التنقية داخل مدينة العاشر من رمضان، كما تمّ مناقشة التحديات التي تواجه المحطات، والخطط المستقبلية لتطويرها، تلا ذلك زيارة مأخذ المياه العكرة الجديدة، ومحطة (OTV).

وفي ختام الزيارة، تمّ التأكّيد على العاملين بالمحطات بمواصلة الجهود المبذولة، مشيرن إلى أهمية هذه المشروعات الحيوية في توفير مياه نظيفة وآمنة لسكان المدينة، والمدن المجاورة، وعلى ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية وتحديث المعدات لضمان استمراريتها وكفاءتها.

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • وزير الري: ما حدث بمدينة درنة الليبية درسًا قاسيًا لتأثير التغيرات المناخية
  • وزير الموارد المائية العراقي يؤكد معاناة بلاده بشدة من الفقر المائي
  • وزير الري: ندرس زيادة الاعتماد على التحلية لسد فجوة الاحتياجات المائية
  • برلماني لوزير الموارد المائية: أجهزة الوزارة تعمل بسياسة الجزر المنعزلة
  • “الموارد المائية الليبية” تعزز جهودها لمواجهة آثار الامطار في سبها
  • مسئولو «الإسكان» يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • وزير الموارد المائية يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف
  • تحديد اشتراطات استخدام الدراجات المائية على الشواطئ