شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 وزير التعليم 91.3بالمائة نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الأولى، نتيجة الثانوية العامة 2023 يترقب طلاب الثانوية العامة 2023، نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 على أحر من الجمر، خاصة أن وزير التعليم أكد أنه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية العامة 2023.

. وزير التعليم: 91.3% نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. وزير التعليم: 91.3%...

نتيجة الثانوية العامة 2023.. يترقب طلاب الثانوية العامة 2023، نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 على أحر من الجمر، خاصة أن وزير التعليم أكد أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة، ومن المنتظر إعلانها مع بدايات الأسبوع المقبل.

وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة بمادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 7.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان اللغة الأجنبية الأولى.

و في وقت سابق، أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة النجاح بامتحان الثانوية العامة في مادة الجيولوجيا والتي بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير، نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتي بلغت 88.5%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7%، من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

ًعلى بوابة «الأسبوع».. ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس «فيديو»

بالرابط.. تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023.. وزير التعليم: 91.3% نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الأولى وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 وزیر التعلیم عدد الطلاب

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة: الإنجليزي في مستوى الطالب المتوسط


انتهى قبل قليل طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى، داخل لجان مراقبة ومؤمنة، لضمان سير العملية الامتحانية.

ومن أمام مدرسة الشيماء الثانوية بنات، التابعة لإدارة البساتين التعليمية، رصد "الفجر" آراء طلاب الثانوية العامة 2024 حول امتحان اللغة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية".


قال طلاب الثانوية العامة، إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أنهم استفادوا من ورقة المفاهيم، في عدد من أسئلة الامتحان.

وأضاف الطلاب، أن الامتحان به عدد كبير من الأجزاء في مستوى الطالب المتوسط، فيما عدا تركات بسيطة في قطعة من القطعتين بالامتحان، مضيفين أن الترجمة والاختيارات بلا صعوبة.

وأشار الطلاب إلى أن الامتحان 70% من أسئلته مباشرة، ولكن 30% من الامتحان يحتاج لتفكير.

 

وجاء المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة كالتالي:

- يوم 6 يوليو2024: امتحان الكيمياء والجغرافيا.

-يوم 10 يوليو2024: امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والاجتماع، وامتحان الرياضيات البحتة جبر والهندسة الفراغية.

- يوم 13 يوليو2024: امتحان الرياضيات البحتة تفاضل وتكامل.

-يوم 17 يوليو2024: امتحان الأحياء والرياضيات التطبيقية استاتيكا، وامتحان الفلسفة والمنطق.

- يوم 20 يوليو2024: امتحان الرياضيات التطبيقية الديناميكا.

 

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة: الإنجليزي في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024| ضبط الطالب المتورط في نشر امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة 2024 لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى غدًا
  • غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى