صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@03:56:44 GMT

جيانلوكا يتألق بـ«إعادة اكتشاف»

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «الذاكرة» تعود إلى «الهدافين» في «أدنوك للمحترفين» الوحدة.. «شكل تاني»!


نجح الروماني دانيال إيسايلا مدرب عجمان، في إعادة اكتشاف البرازيلي جيانلوكا مونيز، من جديد، ويعيش حالة من التألق مع «البرتقالي» في المباريات الأخيرة، بعدما تحول من لاعب على «دكة البدلاء» ينتظر فرصة إلى التشكيلة الأساسية، وهو ما فعله إيسايلا في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء ضمن «الجولة الـ17»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليكون «كلمة السر» في فوز «البركان».

 
وقدم جيانلوكا واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، وربما الأفضل منذ قدومه إلى «دورينا»، بعدما صنع 4 أهداف، سجل منها وليد أزارو «الرباعية» في مرمى «النمور»، وهو ما لم يحدث في تاريخ دوري المحترفين من قبل، ولم يخيب اللاعب ظن مدربه، خاصة أنه دخل التشكيلة بدلاً من البحريني علي مدن، كما تواجد جيانلوكا في التشكيلة الأساسية لمباراة الإمارات التي فاز فيها الفريق بهدفين، وهي المباراة التي سجل فيها أول أهدافه مع الفريق في الدوري.
ولعب جيانلوكا «22 عاماً» 702 دقيقة خلال 11 مباراة هذا الموسم، ويبدو أنه حجز مكانه في التشكيلة الأساسية، مع «البركان»، في المباريات المقبلة مع الفريق، خاصة أنه تحول من اللعب في الدفاع والظهير الأيسر إلى أدوار متعددة وسط الملعب وخلف المهاجمين.
كان عجمان قد استعار جيانلوكا من الوحدة حتى نهاية الموسم، ولعب مونيز مع «أصحاب السعادة» خلال الموسم الماضي 6 مباريات في الدوري و4 مباريات بكأس «مصرف أبوظبي الإسلامي»، كما سبق له اللعب مع العروبة على سبيل الإعارة في موسم 2021-2022، وهو الموسم الذي هبط فيه العروبة، وتعاقد الوحدة معه في موسم 2020-2021 في فئة المقيم، ويمتد عقد اللاعب مع الوحدة حتى يونيو 2025.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان الوحدة

إقرأ أيضاً:

كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي


  
أكد المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنطونيو كونتي، أنه يرغب في أن يظهر فريقه وجهًا غاضبًا في الموسم المقبل، كما أكد أنه سيكون صاحب الكلمة الأخيرة في كل الانتقالات التي سيجريها فريقه هذا الصيف.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن مدرب توتنهام وتشيلسي السابق تولى مسؤولية الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر في الدوري الإيطالي، الذي توج بلقبه في عام 2023.

واعترف كونتي أن الفرق الأخرى لديها موارد أكبر من نابولي، لكنه حث على تقليص الفجوة مع الفرق الأخرى من خلال العمل الجاد والمثابرة.

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي


وأوضح كونتي في مؤتمر صحافي: "نحن قادمون من عام لم تسر فيه الأمور بشكل صحيح، يجب علينا إظهار وجه غاضب ورغبة في الثأر على أرض الملعب".

وأضاف: "نعلم جميعًا الشغف الكبير لكرة القدم في نابولي، من جانبنا سنحاول تغذية الشغف الذي نشعر به بالفعل، هذه مسؤوليتنا".

وتابع كونتي أنه سيكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في انتقالات الفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى رغبته في بقاء المدافع الإيطالي الدولي جيوفاني دي لورينزو، والجناح الجورجي كفيتشا كفاراتسيخليا في الفريق.

وأوضح: "كنت واضحًا للغاية لدى حديثي مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، قبل الحديث عن الأمور التعاقدية والمالية، كان لدي شعورًا بالطمأنينة بأنني سأكون صاحب القرار في من سيبقى في الفريق، ومن سيتخذ مسارًا آخر".

وذكر: "أستطيع تفهم غضب دي لورينتيس بعد الموسم الماضي، كان منزعجًا، دعونا نأمل في أن تعيد بطولة أمم أوروبا شغفه".

واختتم: "بالنسبة لكفاراتسيخليا لا يوجد أي مشكلة، لدينا عقد وسأجلس مع المدير الرياضي والرئيس التنفيذي ووكيله واللاعب نفسه".

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • الشمبانزي تساعد العلماء في تحقيق اكتشاف طبي مذهل
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق