توفيت مدرسة من محافظة الفيوم أثناء أداء مناسك العمرة لشهر رمضان المبارك، وتم دفنها بمقابر السعودية.


واستقبل أهالي قرية منشأة ربيع بقلهانة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، مسقط رأسها، خبر وفاة السيدة رجاء محفوظ متولى تبلغ من العمر 65 عاما، على المعاش، حيث كانت تعمل بالتربية والتعليم، وهى أم لثلاثة أولاد "ولد وبنتين" وسيتم دفنها بالسعودية وذلك لوصيتها، وسيقام العزاء أمام منزلها بالقرية، وسط حالة من الحزن الشديد 


وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة الفيوم إلى سرادق عزاء حزنا على فراق السيدة ووفاتها، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.


وقال محمد جمعة، أحد أبناء القرية أن الأستاذة رجاء محفوظ، المعلمة والمربية الفاضلة والست الأصيلة عاشت بينا فى صمت دون ضجيج ولم يسمع منها سوى صوتها الهادى وابتسامتها المعهودة التى كانت تقابل كل من يتعامل معها تمنت على الله أن تلقى ربها فى أطهر بقاع الأرض وأن تدفن بجوار نبيها صلى الله عليه وسلم فكان لها ما تمنت.

 

فهى رحمة الله عليها من الشخصيات النادرة حكيمة فى كلامها وقوية فى مشيتها رغم قسوة الحياة وظروفها فعاهدنا منها أن تكون امرأة بألف رجل فإذا تحدثت معها لم تمل من حديثها وإذا جالستها لم تشبع من مجالستها فهى صاحبة الأدب الجم والاحترام والتوقير للصغير قبل الكبير فلم ينطق لسانها الا كلاما طيب ولم تجد من تعاملها إلا أخلاقيات النبي صلى الله عليه وسلم الهين اللين.

 

وأضاف أنها عاشت من أجل الآخرين فأكرمها الله عز وجل أحسن تكريم وحقق مرادها وأمنيتها أن تلقى ربها أثناء اعتمارها وفى العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم وأن تدفن في أطهر بقاع الأرض وهى صائمة.

 

 

 

 

 

حسن الخاتمة.. وفاة معتمر من الفيوم خلال أداء مناسك العمرة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة سيدة اداء مناسك العمرة شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم سنورس الزراعي بالقرب من مدخل قرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحه المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم سنورس الزراعي، بالقرب من مدخل قرية رحيم.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى "م. ط" ( 25  سنة) ومقيم بقرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام  تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم

 

 

 

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُعزز الوعي المروري بين طلبة وسائقي حافلات مدرسة “الإبداع العلمي”
  • وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه
  • استمرار الاحتفالات بميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" بأوقاف الفيوم.. صور
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • وقفات مَع وفاةِ النبيّ صلى الله عليه وسلم
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي