طهران-سانا

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني اليوم أن منع استمرار جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعب الفلسطيني مطلب الرأي العام العالمي.

ونقلت وكالة إرنا عن كنعاني قوله في تدوينة على موقع إكس: “جرائم الحرب الفظيعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة مازالت مستمرة أمام أعين العالم، وتعد وصمة عار أبدية لا تمحى ولا تزال على جبين مناصريه وداعميه”،مضيفاً: “إن استهداف مخيم اللاجئين الفلسطينيين في دير البلح ما هو إلا جريمة أخرى تضاف إلى جرائمه، وتنتهك كل القوانين والأنظمة الدولية”.

وشدد كنعاني على أن المنع الفوري لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني، وملاحقة المجرمين الصهاينة قانونياً وقضائياً هما مطلب الرأي العام العالمي، وتقع المسؤولية الحتمية على المحافل والمنظمات الدولية.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة بقصف خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا دون ترخيص بأسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة أسيوط) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية، ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية "على خلاف الحقيقة".


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته (عدد من الشهادات تحمل أسماء أشخاص مختلفة تفيد إجتيازهم دورات تدريبية فى مجالات مختلفة – شهادات تقدير خالية البيانات "معدة للتزوير"- أكلاشيه خاص بالكيان ومطبوعات دعائية – 2 جهاز حاسب آلى "بفحصهما تبين احتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى").
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تداعيات الدّلال العالمي للصّهيونية
  • الاحتلال الصهيوني يتمادى في استهداف المستشفيات بغزة:شهداء وجرحى ومعتقلون في جرائم للكيان الصهيوني بالقطاع والضفة
  • حبس سيدة تدير كيان تعليمي وهمي
  • بن جفير: الشاباك والمدعي العام يحاولان تنفيذ "اغتيال" ضدي وهي محاولة لن تنجح
  • وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهما لوقف جرائم الكيان الصهيوني، وإنهاء كافة أشكال الاحتلال والاستيطان، وتوفير الحماية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف
  • ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا دون ترخيص بأسيوط
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة