شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالوثيقة محافظة بابل تضيف مبلغ 3000 دينار على كل أمبير من كل مشترك كتعويض للشهر السابق، واعتراضات من المواطنين، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالوثيقة محافظة بابل تضيف مبلغ 3000 دينار على كل أمبير من كل مشترك كتعويض للشهر السابق، واعتراضات من المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالوثيقة محافظة بابل تضيف مبلغ 3000 دينار على كل...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالوثيقة محافظة بابل تضيف مبلغ 3000 دينار على كل أمبير من كل مشترك كتعويض للشهر السابق، واعتراضات من المواطنين وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، 30 حزيران، 2024، إضافة ملف جديد إلى طاولة المفاوضات مع اليمن. يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة  في العاصمة العمانية برعاية اممية.

وفي التفاصيل، أكدت الخارجية الامريكية في بيان لها بأن المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ سيبدأ جولة جديدة  في المنطقة تشمل السعودية وسلطنة عمان، مشيرة إلى أنه سيناقش ملفي البحر الأحمر  خلايا  التجسس الامريكية.

اقرأ أيضاً دراسة جديدة تكشف عن علاقة غير متوقعة بين الضوء الساطع ليلا ومرض السكري 30 يونيو، 2024 بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟ 30 يونيو، 2024

وألمحت في بيانها إلى حمل المبعوث الأمريكي عرض جديد يتمثل بدعم سلام شامل واستقرار دائم في اليمن “دون ذكر مزيد من التفاصيل”.

يشار إلى أن الجولة الامريكية تأتي مع انطلاق جولة مفاوضات جديدة  برعاية اممية في مسقط.

وتتركز المفاوضات حول ملفي الاقتصاد والأسرى.

هذا وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق بان العرض الأمريكي يتضمن إعادة البنك المركزي إلى صنعاء وكذا تشغيل اليمنية في محاولة لإبرام اتفاق مع صنعاء التي تشترط وقف العمليات البحرية المساندة للمقاومة الفلسطينية بإنهاء العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • بالوثيقة.. المركزي يحصر منح الدولار للمسافرين في المطارات
  • إليكم تسعيـرة المولـدات الخاصـة لشهـر حزيران 2024
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • تيسيرات جديدة للمواطنين في محافظة الجيزة للتصالح على مخالفات البناء
  • خلال عام واحد .. أكثر من 3000 ضحية بالحوادث المرورية في العراق
  • أحكام بالحبس والغرامة بحق مسؤولين سابقين في بابل
  • النزاهة: صدور 6 أحكام بالحبس والغرامة بحق مسؤولين سابقين في بلديتي القاسم والحلة في بابل
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات